2014/05/17

إليسا
إليسا

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

من المقرر أن تضع النجمة اللبنانية إليسا صوتها على تتر المسلسل الدرامي الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل بعنوان "لو" وسيكتب كلمات التتر ويلحنه الفنان اللبناني مروان خوري.

المسلسل من إنتاج شركة "الصباح" وتدور أحداثه في لبنان، أما شخصياته فهي سورية، ولبنانية، ومصرية، ومن بطولة النجم السوري عابد فهد في دور"غيث"، ووالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والدته الفنانة السورية أنطوانيت نجيب، ويؤدي الفنان عبد المنعم عمايري دور صديقه "وليد"، وتلعب الفنانة اللبنانية نادين نجيم دور زوجته "ليلى"، ويجسد الفنّان اللبناني يوسف الخال شخصية عشيقها "جاد"، وتلعب الفنانة السورية ديمة بياعة دور"سارة" صديقة "ليلى"، كما يشارك في المسلسل ماجد المصري، ولقاء سويدان، وفريال يوسف من تونس.

كما تعمل إليسا حاليا على تسجيل أغاني ألبومها الجديد في الاستديو الخاص بها بلبنان، حيث تسارع الزمن للانتهاء من تسجيل جميع الأغنيات لتستطيع طرحه خلال موسم رأس السنة المقبل حيث تفضل دائما طرح ألبوماتها الغنائية في هذا التوقيت.

ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، وتتعاون خلال الألبوم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين منهم بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، ونادر عبد الله، والملحنين وليد سعد، محمد يحيى، والفنان مروان خورى، وسلامة علي، والمطرب والملحن زياد برجى، مدين، أحمد إبراهيم وتميم، ومدين، وطوني سمعان، والموزع الموسيقي ناصر الأسعد.

ومن الأغنيات التي اختارتها اليسا في الألبوم أغنية بعنوان "عايشة ذكريات" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي، ومن ألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، إضافة إلى أغنية بعنوان "هضحي ليه" والتي قامت بتسجيلها بالفعل وهي أغنية باللهجة المصرية من ألحان محمد يحيى ومن كلمات سلامة علي.