2014/05/24

نادين خوري تسافر إلى إيران قريباً ..  وترفض الإقامة خارج سوريا تحت أي ظرف
نادين خوري تسافر إلى إيران قريباً .. وترفض الإقامة خارج سوريا تحت أي ظرف

بوسطة- متابعة: علي المحمد

بعد انتهائها مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "ماوراء الوجوه" ؛ تسافر الفنانة السورية نادين خوري إلى إيران قريباً، للمشاركة بمسلسل "باب المراد في سيرة الإمام الجواد"، الذي كتبه محمود عبدالكريم، ويخرجه فهد ميري.

وتجسد نادين إحدى الشخصيات النسائية الرئيسية في العمل، ووصفته في تصريح لمجلة "روتانا" بأنه: "توثيقي لمراحل هامة من حياة الأمة، كالتركيز على مرحلة ما بعد الخليفة هارون الرشيد، وصراع أولاده على الحكم بعده"، وأكدت خوري على الأهمية الروحية للمسلسل ككل، ودعت إلى "تفعيل دور الدراما الإيرانية في سوريا، على غرار الدراما التركية التي لاقت نجاحاً".

وإلى جانب دورها في "الإمام الجواد"، شاركت نادين خوري بثلاث مسلسلات أخرى لموسم دراما 2014هي:  "طوق البنات " للمخرج محمد زهير رجب، وخماسية "النداء الأخير للحب" من إخراج سهير سرميني ضمن خماسيات "الحب كله"،  و"ماوراء الوجوه" تحت إدارة المخرج مروان بركات.

في سياقٍ آخر؛ أبدت نادين تفاؤلها بانتهاء الأزمة السورية قريباً قائلةً: "بلغنا سابقاً ذروة الألم، وما يصل إلى الذروة يبدأ بالتدرج نحو الأسفل،  والأزمة ستهبط إلى مستويات دونية قريباً، كما أكدت رفضها الإقامة خارج سورية تحت أي ظرف."