2014/06/23

جوش برولين
جوش برولين

 

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

تم اختيار النجم جوش برولين لكي يشارك جورج كلوني بطولة الفيلم الكوميدي "Hail Caesar" الذي سيكون من إخراج الأخوين إيثان وجويل كوين، وهي المرة الرابعة التي يتعاون فيها كلوني مع الأخوين كوين، فقد سبق أن قدما سوياً أفلام " O Brother Where Art Thou"، و"Burn After Reading"، و"Intolerable Cruelty".

وتدور أحداث الفيلم في الخمسينيات من القرن الماضي حول قصة حياة إيدى مانيكس الذى كان يعمل في أستوديوهات هوليوود لحل المشاكل التي قد تهدد سمعة النجوم بسبب الصحافة المتطفلة.

الفيلم من إنتاج الأخوين كوين إلى جانب إريك فيلنر وتيم بيفان من خلال شركة " Working Title Films"، بينما تقوم شركة "Universal Pictures" بتوزيع الفيلم، ولم يتم تحديد موعد بدء التصوير حتى الآن.

يذكر أن هذا الفيلم ليس هو التعاون الأول بين جوش برولين والأخوين كوين، فقد سبق أن تعاونا في أفلام مثل "No Country for Old Men" بطولة تومي لي جونز وخافيير بارديم، وهو الفيلم الذي حاز على 4 جوائز أوسكار منها جائزة أفضل فيلم، وكذلك فيلم "True Grit" الذي شارك في بطولته هيلي ستاينفيلد ومات ديمون.

وتجدر الإشارة إلى أن برولين تم ترشيحه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عام 2008 عن دوره في فيلم "Milk"، ومن المقرر أن يظهر في فيلم الحركة والمغامرة القادم "Avengers: Age of Ultron" الذي سيتم عرضه في الأول من مايو 2015