2014/06/28

 (Think Like a Man too)
(Think Like a Man too)

 

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

تصدر الفيلم الكوميدي "ثينك لايك ايه مان تو" (Think Like a Man too) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقًا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية.

وتمكن الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب والفتيات يذهبون إلى لاس فيجاس للاحتفال بأخر يوم لهم في العزوبية، من تحقيق إيرادات بلغت 30 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كيفن هارت وجابرييلا يونيون .

وحل ثانيا الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "22 جامب ستريت"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالحركة ويشارك في بطولته كل من جونا هيل وتشانينج تاتوم، من تحقيق إيرادات بلغت 29 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "هاو تو تران يور دراجون"، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته جاى باروتشيل وجيرارد باتلر وأمريكا فيريرا وجونا هيل، محققا إيرادات بلغت 3ر25 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الوثائقي الموسيقي "جيرسي بويز"، الذي تولى إخراجه كلينت ايستوود ويشارك في بطولته كل من كريستوفر والكن و فرانشيسكا ايستوود، محققا إيرادات بلغت5ر13 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وتراجع إلى المركز الخامس أحدث أفلام نجمة هوليوود انجلينا جولي "ميلفيسنت"، الذي اخرجه روبرت سترومبرج، محققًا إيرادات بلغت 13 مليون دولار.