2014/10/01

مي عز الدين وعلاقة حب جديدة إلى حد الهوس
مي عز الدين وعلاقة حب جديدة إلى حد الهوس

بوسطة – مواقع عربية


نشرت النجمة الشابة مي عز الدين فيديو قصير لها على حسابها الشخصي على  Instagram عبرت من خلاله عن حبها الشديد للألماس حيث استعرضت خاتم ألماس كانت قد اشترته مؤخراً يضم إصبعيها معاً في أحدث تصميمات الخواتم خلال السنوات الأخيرة وكتبت مع الفيديو: "أحب خاتمي الجديد.. فأنا مهووسة مجوهرات" وكأنها تسير على خطى النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو عندما غنت أغنيتها الشهيرة "الألماس هو أفضل صديق للفتاة" من فيلمها Gentleman Prefer Blondes.

من جهة أخرى حصل مسلسل "دلع بنات" الذي لعبت بطولته مي عز الدين الجديد على جائزة تكريمية من قبل نادي "رؤيا" في مدينة السادس من أكتوبر بعد فوزه في استقصاء لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في رمضان 2014، والذي أجرته عدة مسلسلات إعلامية، منها المركز العربي للإعلام والتكنولوجيا، ونقابة الإعلاميين.

وكان المسلسل قد حصد أعلى نسبة مشاهدة على موقع You Tube خلال شهر رمضان 2014، حيث تخطت مشاهدة حلقته الأخيرة 538 ألف مشاهدة.
الجدير ذكره أن مسلسل "دلع بنات" من تأليف الكاتب محمود العزب، وانتجه محمود شميس تحت إدارة المخرجة شيرين عادل ،لعب بطولته إلى جانب مي عز الدين باقة من نجوم الدراما العربية منهم وكندة علوش، محمد إمام، ريم البارودي، سعد الصغير، سناء يوسف، محمد إمام، وسمير غانم.