2014/10/08

يارا تقطف ثمار "عايش بعيوني" وتعلن عن بطل كليبها الجديد
يارا تقطف ثمار "عايش بعيوني" وتعلن عن بطل كليبها الجديد

بوسطة – مواقع عربية

أطلّت يارا على قناة الأم تي في اللبنانية ليلة أمس في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه النجم عادل كرم ومع حضور اقتصر على نادي معجبيها، حيث أطلقت ألبومها الجديد "عايش بعيوني" رسمياً ضمن الحلقة وقدمت باقة من أجمل أغنيات الألبوم.

ظهرت يارا خلال الحلقة بشكل مختلف عن جميع إطلالاتها السابقة و كأنّها عادت بالزمن إلى الوراء، وتحدثت عن علاقتها بالشاعر الراحل إلياس ناصر الذي وصفته بصاحب الفضل عليها وأهدته ألبومها اللبناني الذي يتضمن 6 أغنيات حملت توقيعه، كما تحدثت يارا عن سبب تعلّقها بفريق برشلونة ومحبتها للاعب ميسي ولكنها فضّلت "عدوّلي" عليه وعلى الملحّن طارق أبو جودة الذي أطلقها و أوصلها إلى مكانتها اليوم.

أما مفاجأة الحلقة، اعتراف يارا بأن عادل كرم سيكون بطل أغنية "بتروح" الرومانسية التي ستقوم بتصويرها قريباً على طريقة الفيديو كليب.

من جهة أخرى أحيت يارا حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى جانب الفنان ملحم زين في فندق لو رويال الضبيه - لبنان، وكشفت يارا أنها المرة الأولى التي تلتقي فيها ملحم زين بالرغم من تواصلهما عبر الهاتف عدة مرات، وبدوره هنأ زين زميلته يارا على نجاح ألبومها الجديد الذي دخل قائمة العشرة الأكثر مبيعاً في الأسواق.