2014/10/27

إليسا وجه إعلاني لماركة مجوهرات مجهولة
إليسا وجه إعلاني لماركة مجوهرات مجهولة

بوسطة – مواقع عربية

تتحضر النجمة اللبنانية إليسا لتصوير إعلان لماركة مجوهرات عالمية نافية أن تكون مجوهرات زغيب، وتتواجد إليسا حالياً في كرواتيا استعداداً للعمل، وكان مخرج فرنسي الجنسية قد حضر خصيصاً لتنفيذ الإعلان.
أكدت مصادر مقربة من إليسا أن ميزانيّة الاعلان عالية جدًا وهي بحدود المليون دولار، ومن المتوقع أن تستمرعمليات التصوير لمدة ثلاثة أيام متواصلة حيث بدأت أمس في دار الأوبرا في كرواتيا على أن يستكمل التصوير في اليومين المقبلين.

ستظهر إليسا في الإعلان بطريقة مختلفة جداً عما صورته في إعلانات سابقة و ستطلّ بمفاجأة إعلانية قد تكون موازية لنجاحها الفنّي الذي يشهد له الجميع خاصة بعد ألبومها الغنائي "حالة حب"، و سيرافق إليسا في كرواتيا خبير التجميل اللبناني بسام فتوح ومصفّف الشعر زكريا من لبنان وستظهر إليسا بعدة لوكات مختلفة ضمن الإعلان.

كما أن جمهور اليسا بانتظار كليبها الجديد لأغنية "حب كل حياتي" والذي سيتم إطلاقه كما وعدت محبيها تزامناً مع عيد ميلادها الذي يصادف اليوم...

من جهة أخرى نشرت إليسا صورًا قليلة من بعض الهدايا التي وصلتها بمناسبة عيد ميلادها، ومنها ساعة وهاتف آيفون 6، كما حفلت صفحتها بالكثير من عبارات التهاني والأمنيات