2014/10/27

داليدا خليل تبهر الحضور على السجادة الحمراء
داليدا خليل تبهر الحضور على السجادة الحمراء

بوسطة – مواقع عربية

شاركت النجمة اللبنانية داليدا خليل في مهرجان أبو ظبي السينمائي في دورته الثامنة، وحضرت المهرجان إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم مثل النجم العربي وليد توفيق، الفنانة لطيفة التونسية، النجمة المصرية نبيلة عبيد، والنجوم قصي الخولي، باسل خياط، نيللي كريم وغيرهم.

تألّقت داليدا بفستان رائع من تصميم مروان ماضي وخالد الصيفي كما اهتم باطلالتها خبيرة التجميل ناديا حكم ومزين الشعر فراس الاسبر فلفتت الأنظار على السجادة الحمراء وكانت الممثلة اللبنانية الوحيدة في المهرجان.

على هامش تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، حلّت داليدا خليل ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب" مع الاعلامية لوجين عمران حيث اكدت ان الشخصيات المختلفة عن شخصيتها تستفزها بشكل كبير وتحب ان تجسدها في الادوار التمثيلية التي تخوضها، كما لفتت ان ليس لديها اي خطوط حمراء في تمثيل اي دور، عدا القيام بمشاهد تخدش الحياء.

من جهه أخرى، ما زالت داليدا منهمكة في تصوير مشاهدها الأخيرة من المسلسل العربي "دوائر حب" في ابو ظبي بعد أن صورت الجزء الاكبر منها في الاردن، وسيبدأ عرض المسلسل قريباً عبر شاشة الـ OSN ليعود ويعرض عبر بعض المحطات العربية الأخرى.