2014/11/01

  تعاون فني بعيد عن الدويتو يجمع أنغام بحماقي
تعاون فني بعيد عن الدويتو يجمع أنغام بحماقي

بوسطة – مواقع عربية

انتهت الفنانة المصرية أنغام تسجيل أغنية "بتعدي السنين" في استوديو "ليلة"، والتي تتعاون من خلالها للمرة الأولى مع الفنان محمد حماقي، ولكن الأغنية لن تكون دويتو غنائياً يجمع بين النجمين، بل اختارت أنغام حماقي ليضع لحناً موسيقياً على أغنيتها.

ومن المعروف أن محمد حماقي سبق أن لحّن بعض أغنيات ألبوماته الخاصة، إلا أن الجديد هو تعاونه مع أنغام، وأصرّ على تواجده في الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية.
وعن هذا التعاون يقول محمد حماقي: "إن أغنية "بتعدي السنين" هي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وتوزيع خالد عز، وهي بالفعل أول تعاون بيني وبين أنغام ولكنه لن يكون الأخير إن شاء الله، وبعد أن استمعت أنغام إلى اللحن أعجبت كثيراً بالأغنية، وقرّرت تقديمها، وبالتأكيد شعرت بسعادة كبيرة لتعاوني مع  صاحبة الصوت الساحر". وتابع حماقي بالقول: "ستُصوّر الأغنية قريباً لتُطرح في ما بعد على طريقة الفيديو كليب".

من ناحية أخرى، أنهى محمد حماقي أخيراً تصوير أغنيته "حاجة مستخبية" وهي إحدى أغنيات ألبومه الأخير، وقد استعان حماقي في الكليب بالعارضة والممثلة التركية بيستيمسو أوزديمير التي شاركت في مسلسل "العشق الأسود" وأدّت دور "روشان".