2014/11/04

محمد عساف يعاني من الشهرة
محمد عساف يعاني من الشهرة

بوسطة – مواقع عربية

أكد نجم برنامج "أراب آيدول2" الفنان محمد عساف أنه لا يستطيع الخروج في كثير من الأحيان نتيجة شهرته الواسعة، وغالباً ما يطلب من أصدقائه أن يحضروا له الثياب ويأخذوا مقاساته لأن وجوده في أي محل يترتب عليه البقاء خمس ساعات بفعل طلبات التصوير، وأوضح قائلاً: "أهرب أحياناً من ذلك بسبب التصوير، مع أنني أفرح كثيراً أحياناً أخرى بالحاضرين إن صادفوني في "كوفي شوب" وهم يلقون التحية عليّ أو يلتقطون الصور معي، وهنا يكون فرحي مزدوجاً بهم".

أما من الناحية العاطفية أشار عساف إلى أن الشهرة هي التي تعوق أي قصة حب يريد الدخول بها، وقال في حوار أذيع أمس على قناة "معاً" الفلسطينية إنه عرضت عليه قصص حب كثيرة من فتيات لكنه لا يقبل بذلك وهو يريد أن يقع في الحب قبل مبادرة أي فتاة. قائلاً: "لا أريد الارتباط بسرعة لأنني لا أريد أن أكتشف أن الفتاة التي ارتبطت بها تحبّني من أجل شهرتي فقط فهذا الامر صعب جداً. اليوم أصبحت أعتمد على دعوة أمي التي تردّد دائماً: "الله يبعتلك بنت حلال تستاهلك"، والخيرة دائماً في ما اختاره الله".

وأضاف عساف أن جواز السفر الدبلوماسي الذي يمتلكه لا يمنعه من الخضوع للتفتيش مثله مثل أي مواطن عادي يعيش في فلسطين، خصوصاً عند سفره عن طريق البر إلى الأردن..لكن الفارق أنه يمرّ في مكان ربما أقل زحمة من أمكنة باقي الناس.