2014/11/04

هيفاء وهبي تكرر تجربتها بعد عمل فاق التوقعات
هيفاء وهبي تكرر تجربتها بعد عمل فاق التوقعات

بوسطة – مواقع عربية

وقّعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً عقداً مع المنتج عاطف كامل الذي أسهم في إنتاج مسلسل "كلام على ورق"، في وقت لم يظهر فيه أيّ تعاون يجمعها مع المخرج محمد سامي الذي اختفى مؤخراً عن الأنظار بعد النقد الذي تعرّض له المسلسل المذكور.

وكشفت معلومات أن هيفاء وعاطف يدرسان مشاريع تتعلق بعملين تلفزيونيين للمشاركة بالدراما الرمضانية لكنهما يتكتمان حول ذلك، كما تبدو هيفاء حذرة هذا الموسم أكثر من أيّ وقت سابق خاصة أن جمهورها ينتظر جديدها لهذا العام، ومن المرجّح أن تبتعد عن الانتقادات التي طالت مسلسلها الأخير خاصة أنها استفادت كثيراً من تجربتها بالرغم من نجاحها الباهر في أداء دور "حبيبة بيطار".

وكانت مفاوضات قد جرت بين هيفاء وهبي والمنتج أمير شوقي في وقت سابق على بطولة جديدة إلا أن المشروع لم يُكتب له التنفيذ، وبدوره المنتج عاطف كامل استطاع إقناع هيفاء بالتوقيع معه خاصة أن مبيعات مسلسل "كلام على ورق" فاقت جميع التوقعات وعُرض العمل على أكثر من 7 شاشات في الشهر الفضيل.

هيفاء وهبي، التي ستظهر في "ستارك" الأسبوع المقبل بدأت فعلاً التحضير لألبوم جديد سيبصر النور في الموسم الأول من العام المقبل، ومن المتوقع أن تنتجه شركة روتانا بعدما جدّدت وهبي تعاقدها معها.