2014/11/11

كارول سماحة تطلق كلماتها احتفالاً بقناة السويس
كارول سماحة تطلق كلماتها احتفالاً بقناة السويس

بوسطة – مواقع عربية

بعد دعوتها كنجمة لبنانية وعربية لإحياء احتفالية خاصة بأعمال حفر قناة السويس الجديدة، كتبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة كلمات أغنية خاصة لهذا الحدث بعنوان "جيل جديد" من ألحان محمد يحيى وتوزيع الموسيقار ميشيل فاضل.

وتقرر طرح هذه الأغنية لأول مرة خلال الاحتفالية التي انطلقت بها المحطة المصرية إلا أن حادث العريش الذي وقع مؤخراً وراح ضحيّته شهداء من الجيش جعل كارول تؤجّل طرح الأغنية، إلى أن جاء الوقت الذي قرّرت فيه سماحة إطلاق الأغنية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

من جهة إخرى، تستعدّ سماحة لعمل استعراضي جديد سيبصر النور قريباً، كما تتحضّر لألبومها الغنائي المقبل حيث بدأت تستمع للعديد من الأعمال الغنائية المنوعة بين المصري واللبناني، إضافة لمفاجأة ستطرحها من باريس لجمهورها قريباً تسبق موسم أعياد نهاية العام الحالي.

وعلى صعيد آخر، تشارك كارول سماحة النجم راغب علامة في فعاليات مهرجان "يا سلام" لسباق الفورمولا الذي يقام في أبو ظبي نهاية الشهر الحالي، ومن المفترض أن يطل راغب علامة في 22 الجاري بينما تسبقه كارول سماحة بيومين إذ تحيي على شاطئ أبو ظبي في العشرين من الجاري حفلاً تزامناً مع فعاليات المهرجان.