2014/11/15

تغريدة لأحمد حلمي تؤكد إصابته بمرض خبيث
تغريدة لأحمد حلمي تؤكد إصابته بمرض خبيث

بوسطة – مواقع عربية

انكشف الستار أخيراً عن سبب وجود الفنان المصري أحمد حلمي في الولايات المتحدة الأميركية بصحبة زوجته منى زكي التي أصرت على وجودها بجانبi على الرغم من حملها، حيث أجرى حلمي هناك عملية استئصال ورم سرطاني خبيث اكتشفه منذ شهور وتحديداً أثناء تصويره لفيلمه الأخير.

يبدو أن الفنان المصري أحمد حلمي حاول التلميح لجمهوره أنه يعيش حالة من الحزن والآلم بعد إصابته بالمرض بشكل مفاجئ، من خلال تغريدة نشرها بتاريخ 27 تشرين الأول على تويتر حيث كتب جملة معبرة ومؤثرة جاء فيها: "عشت حياتي متأملاً وعرفت أن للحياة جانباً آخر مظلماً عندما اكتشفت أنني أقف فيه ولكني لم أيأس وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملاً الجانب المضيء في الألم".

وأكدت مصادر مقربة من أحمد حلمي أن العملية تمت بنجاح وحالته الصحية مستقرة وهو حالياً في العناية المركزة حتى يتجاوز مرحلة الخطر.
في هذا السياق، نشر العميد علي جابر على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك صورة تجمعه مع صديقه أحمد حلمي وعلق عليها قائلا: "الله يشفيك صديقنا العزيز و تعود لنا بكل صحة و سلامة ان شاء الله".

كذلك نشرت الفنانة زينة على صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها مع أحمد حلمي وعلقت عليها قائلة: "ربنا يتم شفاك على خير ياحلمي ويخليك لعائلتك ويرجعك بلدك بالسلامه قولولوا امين".

وانسحب هذا الموضوع على الفنانة أروى التي نشرت صورة لأحمد حلمي على صفحتها الخاصة على تويتر وعلقت عليها: " يارب يشفيه و يرجعه بخير لاهله و زوجته و عياله امانه كثفوا في الدعاء له ارجوكم الله لايوريكم مكروه في احد لكم امين "

وقد تمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وجوه معروفة الى معجبين إلى جمهور حلمي العريض والمنتشر في مختلف أنحاء الوطن العربي الشفاء العاجل للنجم الشاب الموهوب الذي يتميز بخفة ظل وابتسامة رائعة وذكاء وكاريزما.

نشير أن أحمد حلمي متزوج من الفنانة المصرية منى زكي التي انجبت ابنهما الثاني سليم منذ عدة أسابيع في أميركا وتعرضا حينها لانتقادات شديدة واتهامات بعدم الوطنية لاختيارهما الجنسية الأميركية لابنهما.

الجدير ذكره أن آخر أعمال حلمي السينمائية هو فيلم ''صنع في مصر''، أما عن أعماله الدرامية فهي مسلسل ''العملية ميسي'' الذى عرض في رمضان الفائت.