2014/11/26

قبل وفاتها .. الشحرورة تحاول الانتحار أكثر من مرة
قبل وفاتها .. الشحرورة تحاول الانتحار أكثر من مرة

بوسطة – مواقع عربية

 

تحدث الناقد اللبناني، محمد حجازي وهو صديق مقرب من الفنانة الراحلة صباح أن الشحرورة حاولت الانتحار أكثر من مرة خلال مرضها الأخير.
وأكد حجازي على إحدى الفضائيات المصرية، إن صباح طلبت منه الإفصاح عن سر محاولتها الانتحار بعد وفاتها، وقال أنها لم تنجح في ذلك، لأنها كانت تخاف الموت.
وأشار حجازي" أن صباح لم تكن تعاني أي مشاكل نفسية أو عقلية، ولكنها كانت تريد أن تضع حداً لحياتها"، حيث كانت طريحة الفراش منذ 3 سنوات بسبب المرض.
وذكر أن صباح رفضت في الآونة الأخيرة مشاهدة أو رؤية أعمالها القديمة و أنه لم يسأل عن الشحرورة خلال فترة مرضها سوى الفنانة فيروز، ما أصاب الراحلة بإحباط نفسي.
من جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام مصرية نقلاً عن مقربين للشحرورة أن اكتئابها زاد بشدة بعد رحيل رفيق عمرها وصديقها الفنان الكبير وديع الصافي، وأحست بوحدة شديدة، كما شعرت في أيامها الأخيرة بأنها باتت عبئاً ثقيلاً على جميع من حولها، وزاد من آلامها تناثر الشائعات حول وفاتها، إضافة إلى النكات الكثيرة التي كانت تتناولها بالسخرية لطول العمر، مما أرهقها عصبياً ونفسياً، خاصة أنها كانت إنسانة حساسة للغاية.
ويذكر أن صباح قالت في أحد لقاءاتها الصحافية مؤخراً، إنها أصبحت عبئاً وأنها لا تعلم لماذا يتركها الله تعيش حتى هذا الوقت، وأنها ترغب في الرحيل لتريح الجميع خاصة أنها ملت من الحياة الدنيا وتريد اختبار حياة أخرى.