2014/11/29

هكذا أمضى عاصي الحلاني يوم ميلاده في كندا
هكذا أمضى عاصي الحلاني يوم ميلاده في كندا

بوسطة – مواقع عربية

صادف أمس الذكرى السنوية لميلاد فارس الأغنية العربية النجم عاصي الحلاني، ألا أن الحلاني المتواجد حالياً في كندا لم يحتفل بعيده كما يجب واكتفى بإعادة تغريد التهاني عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، وخاصة تغريدات ابنتيه دانا وماريتا الموجودتين حالياً في لبنان.

كما تلقى الحلاني اتصالات تهنئة بعيده من زوجته كوليت الحلاني وأولاده الثلاثة الوليد، دانا وماريتا الذين تمنّوا له عاماً سعيداً، خصوصا ًبعد انتصاره الفني هذا العام على الرغم من الآلام التي تعرّض لها واستقبل الحلاني أيضاً اتصالات من مسؤولي شركة روتانا الذين تمنّوا له أيضاً الصحة والنجاح في مسيرته الفنية.

وصرح ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني، أن الفارس بدا حزيناً بعدما علم بخبر وفاة الشحرورة قائلاً: "بدا الحزن واضحاً على الفنان عاصي الحلاني وكتب ما كتب على صفحته الخاصة على تويتر وكان من أوائل الفنانين الذين دوّنوا لها، وهو إذا وصل إلى بيروت قبل يوم الأحد فسيكون في طليعة الفنانين الذين سيشاركون في تشييع الفنانة الراحلة.


من جهة ثانية، بعد نجاح أغنية "وينك حبيبي" التي أداها عاصي باللهجة العراقية ولحنها عادل العراقي، يبدو أن الحلاني ينوي إعادة التجربة الإيقاعية في ألبومه الجديد حيث سيقوم بتسجيل أغنية جديدة باللهجة العراقية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك فور انتهاء جولته في كندا.