2014/12/03

رامي عياش يوضح أسباب اقتحامه لعالم الدراما
رامي عياش يوضح أسباب اقتحامه لعالم الدراما

بوسطة – مواقع عربية

 

أعطى الفنان اللبناني رامي عياش مؤخراً موافقته النهائية على الدخول في مجال التمثيل، وشارك محبيه عبر صفحته الخاصة على انستغرام فيديو يتضمن تمارين عياش على فيلمه الأول "صدفه" وحاز المقطع على إعجاب عدد كبير من متابعيه.

وكشف عياش لمحبيه عن الأسباب الرئيسية التي جعلته يفكر في دخول عالم الدراما التلفزيونية بعد تأجيل استمر لمدة 14 عاماً وقال : "فكرة دخول عالم الدراما تراودني منذ فترة طويلة ربما منذ أن ظهرت في عالم الغناء مع بدايات القرن الحادي والعشرين ولكن دائمًا ما كنت أؤجل الفكرة أو أرفضها لعدم اقتناعي بالسيناريوهات والأفكار التي تُعرض عليَّ".

وأضاف عياش : "تغيَّرت تلك الفكرة بالنسبة لي عندما عُرض عليَّ مؤخرًا المشاركة في عمل فني ملحمي كبير للكاتبة منى طايع يؤرخ مرحلة هامة من التاريخ العربي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين المصريين واللبنانيين والسوريين".

واختتم عياش حديثه قائلاً: "رغم صعوبة الأعمال التاريخية عن الأعمال الدرامية الأخرى، إلا أنني أحببت قبول تلك المهمة لعدة أسباب؛ أولًا أن الأعمال التاريخية تكون دائمًا غير مقتبسة من أعمال أجنبية، وثانيًا هناك أوراق وكتب توثقها فلا يوجد تلاعب في نصوصها".