2014/12/09

هيفاء وهبي تستقبل عام مليىء بالانجازات
هيفاء وهبي تستقبل عام مليىء بالانجازات

بوسطة – مواقع عربية

 

تغادر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى القاهرة يوم غد في العاشر من ديسمبر حيث يصادف استئناف عرض فيلم "حلاوة روح" الذي توقف عرضه في نيسان/ أبريل الماضي.

إيقاف عرض فيلم "حلاوة روح" تم  بعد استصدار جهات رقابية وحكومية قراراً بتوقيف عرضه لأسباب قيل يومها إنها أخلاقية وإن الفيلم يحتوي على مشاهد مثيرة وتسيء إلى الأطفال، فيما أصدر القضاء المصري أخيراً الكلمة الفصل للمنتج محمد السبكي ووافق على إعادة عرض الفيلم ابتداءً من يوم غد في القاهرة.

أكد المنتج محمد السبكي أنه سعيد جداً بهذه الخطوة وهو يعتبرها انتصاراً له في الحملات التي وُجّهت ضده منذ بداية عرض الفيلم وتوقيفه، كما أن هذا الخبر أسعد هيفا كثيراً وقالت إن القضاء انتصر لها وهذا أهم ما يمكن أن تختتم به عامها المليء بالإنجازات منها الفيلم ومسلسل "كلام على ورق"، ودخولها في أكثر من إحصاء عالمي سدة النجومية المطلقة كأكثر النساء جاذبية وجمالاً، فضلاً عن كليبين سيصدران قريباً لأغنيتين باللغة الإنكليزية.

من جهة أخرى وزع المخرج الفلسطيني طارق فريتخ قبل أيام بياناً صحافياً كشف فيه عن تعاونه الثاني مع النجمة هيفا وهبي بعد زيارتها الأخيرة للولايات المتحدة الأميركية. وجاء في البيان:
"يجري الإعداد بين هيفا والمخرج طارق فريتخ للعديد من المشاريع الجديدة التي ستجمع بينهما على صعيد عالمي تتخطى بها نجمة الجماهير الوطن العربي إلى غيرها من الدّول"، وتظهر هيفا في الصورة إلى جانب طارق ومعها كلب صغير يقدّر ثمنه بما يفوق 25 ألف دولار أميركي.