2014/12/10

ناصر القصبي نجم رمضان الأول على شاشة "MBC"
ناصر القصبي نجم رمضان الأول على شاشة "MBC"

بوسطة – مواقع عربية

يترأس الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي بطولة مطلقة لمسلسل كوميدي لم يتحدد اسمه بعد، يتكون العمل من 30 حلقة منفصلة، ويساند القصبي في بطولة بعض الحلقات باقة من نجوم السعودية والخليج ومنهم: حبيب الحبيب، وريماس منصور، وأسعد الزهراني.

العمل الجديد من إنتاج "MBC"، وتنفيذ مؤسسة نوافذ للإنتاج الإعلامي التي تعود ملكيتها لناصر القصبي، ويشرف الفنان القصبي على ورشة كتابة المسلسل التي تضم كل من: خلف الحربي، وناصر العزاز، وعبدالرحمن الوابلي، وعبد العزيز المدهش.

كما سيبدأ القصبي بتصوير دور البطولة في جزأين متتابعين بعد شهر رمضان المقبل من مسلسل "بيوت من تراب" الذي كان من المقرر تصويره خلال أكتوبر الماضي وتم تأجيله.

يتكون المسلسل من خمسة أجزاء وهو عمل تراجيدي اجتماعي كوميدي يرصد التغيرات في حياة أسرة سعودية خلال 50 عاماً، سيتم تصويره ما بين الرياض ودبي ، وهو من إخراج عبدالخالق الغانم، وبطولة حبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد المفرح، ومريم الغامدي، ومحمد القس، ومروة محمد، ومريم حسين، وسناء بكر يونس، وأمينة العلي، وأميرة محمد، وزارا البلوشي، وغصون طحان، ويشرف على العمل عبدالرحمن الزايد.

كما قام مؤخراً ببطولة فيلم كوميدي قصير بعنوان "أرض العرب" بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات شاركه بالتمثيل كلاً من الفنانين جابر النغموش وأسعد الزهراني وهو من إنتاج "MBC"، حيث يجسد الفيلم في عشرين دقيقة التطور الذي تشهده الإمارات ضمن قالب كوميدي.