2014/12/14

أحمد حلمي بصحة جيدة ويحضر مفاجأة لجمهوره قريباً
أحمد حلمي بصحة جيدة ويحضر مفاجأة لجمهوره قريباً

بوسطة – مواقع عربية

 

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر مجموعة من الصور على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك تجمعه مع الفنان المصري أحمد حلمي ومجموعة من الأصدقاء خلال أداء مناسك العمرة من السعودية.

و هذا هو الظهور الأول لحلمي بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني في الولايات المتحدة الاميركية، واتجه حلمي صباح الثلاثاء 10 ديسمبر الجاري إلى المملكة العربية السعودية بعد حصوله على كل تصريحات الأطباء اللازمة للحركة، علق ايمن على الصورة قائلاً: "من مكه انا وحلمي ووكيل وبيومي وايهاب احلى واجدع لمه".

من جهة أخرى، أكد فتوح أحمد رئيس قطاع الإنتاج الثقافي أنه بصدد الإعلان عن مفاجأة كبيرة ستحدث ضجة في الوسط الفني خاصة المسرح فهو يتفاوض حاليًا مع عدد كبير من نجوم الصف الأول لتقديم عدد من الأعمال المسرحية على مسارح الدولة واكتفى بالإعلان عن اسمين فقط من هؤلاء الفنانين وهما أحمد حلمي ومنى زكي.

وأشار إلى أنه عرض على الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي تقديم عمل مسرحي جديد يجتمعان من خلاله في عمل فني وأبديا موافقة مبدئية على تقديم العرض ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي.

والجدير ذكره أن أحمد حلمي يستعد للمشاركة ببرنامج "ارابز غات تالنت" الذي يعرض عبر شاشة "ام بي سي" حيث يشارك حلمي كعضو في لجنة تحكيمه الى جانب شمس الغنية نجوى كرم، العميد علي جابر والفنان السعودي ناصر القصبي وبدأت المحطة الترويج للبرنامج على ان يبدأ في 20 ديسمبر/كانون الاول الجاري.