2014/12/15

 مي سليم ببرنامج جديد والألبوم شبه جاهز
مي سليم ببرنامج جديد والألبوم شبه جاهز

 بوسطة – مواقع عربية

 

استقرّت الفنانة مي سليم على فكرة برنامج ستعمل على تقديمه خلال الفترة المقبلة مغاير لتجربتها السابقة مع شقيقتيها دانا وميس حمدان إلا أن الجديد هو أنها ستقدمه هي ودانا فقط، ورفضت الإفصاح عن فكرته لتكون مفاجأة، ولكنه يتميّز بخفّة الظل.

وتابعت مي سليم أنها تحب كثيراً حالة التنوّع وعدم حصر نفسها في عمل محدد، ولذلك فهي لا تتردد كثيراً في تجربة تقديم البرامج خاصة إذا كانت تحمل جديداً لها في الشكل والمضمون، وأنها تحب أن تكون فنانة منوّعة وذلك لا يعني أنها مذيعة.


كما استقرت سليم على مسلسل جديد بعنوان "حواري بوخارست" تتشارك بطولته مع الفنان أمير كرارة تقدم في العمل شخصية  الفتاة الطيبة الحالمة والرومانسية، ولطالما حلمت أن تقدم هذه الشخصية وخاصة أن أغلب الأعمال التي قدمتها من قبل تنوّعت بين الشخصية الشريرة أو التي تعاني من مشكلة نفسية أو فتاة غير متزنة ولكنها لم تقدم دور الفتاة الرومانسية من قبل وهو ما جعلها تتحمّس كثيراً للعمل بالإضافة إلى فريق المسلسل ومنهم الفنان أمير كرارة الذي قدم نجاحات طوال الفترة الماضية وكذلك المؤلف هشام هلال والسيناريو المميز والمخرج محمد بكير.


من جهة أخرى، أوشكت مي سليم على إنهاء ألبومها الجديد ولكنها لم تقرر موعد طرحه، حيث لم تستقرّ بعد على الشركة التي ستتعاون معها ، وفي الوقت نفسه تفكر في طرح أغنية منفردة مع بداية العام الجديد.