2014/12/20

بعد طول غياب...تامر حسني إلى السينما بفيلم اكشن
بعد طول غياب...تامر حسني إلى السينما بفيلم اكشن

بوسطة – مواقع عربية

يعود الفنان المصري تامر حسني إلى السينما بعد طول انقطاع من خلال فيلم جديد من انتاج شركة حديثة العهد تحمل اسم "أوسكار"، و كان آخر أعماله السينمائية فيلم " عمرو وسلمى 3".

ومن المفترض أن يطرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، لكنه حتى الآن لم يستقرّ على السيناريو الذي سيقدّمه،ولكنه أوضح أن الفيلم سيغلب عليه طابع الأكشن مع الكوميديا التي اعتادها جمهوره، وهو حالياً يعقد ورشة عمل مع المؤلف والمنتج وائل عبد الله لقراءة مجموعة من السيناريوهات واختيار واحد منها، وقال تامر: "لن نختار البطلة التي ستشاركني الفيلم حتى ننهي كافة التفاصيل الأخرى"، وأضاف أن هناك بعض النجمات اللواتي سبق أن تعامل معهن في أعماله ويتفاءل بوجودهن معه في كل جديد.

من جهة أخرى أكد حسني أن شائعات خلافه مع محمد السبكي منتج أعماله السابقة خاطئة ولا أساس لها من الصحة، لكن تعاقده مع السبكي انتهى في الوقت الذي تلقّى فيه عرضاً من وائل عبد الله فرحّب به وشعر بأنه سيقدّم عملاً مختلفاً خاصة أنه مؤلف ومخرج ومنتج له تاريخ كبير ويشرّفه أن يتعامل معه.

تامر حسني سيصور خلال الأسبوعين المقبلين فيديو كليب جديد مع المخرج ياسر سامي لإحدى أغنيات ألبومه الأخير 180 درجة وستكون أغنية درامية، وغالباً ما سيتمّ التصوير بين مصر ولبنان.