2015/02/11

نجوم عرب وحفلات مجانية في مهرجان دبي للمأكولات
نجوم عرب وحفلات مجانية في مهرجان دبي للمأكولات

 

 

بوسطة – مواقع عربية

 

 

ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في القرية العالمية، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن إقامة أربع حفلات موسيقية مجانية لعدد من المطربين العرب.

ويستمر المهرجان حتى الـ28 من الشهر الجاري ويشارك في هذه الحفلات 9 مطربين من عدة دول عربية، وتقام بالتعاون مع القرية العالمية و شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

تبدأ الحفلات في الـ12 من الشهر الجاري مع المطربة بلقيس والمطرب فايز السعيد، في حين سيلتقي الجمهور في الـ20 من الشهر نفسه ثلاث نجوم من محبوبي العرب الفائزين في برنامج المواهب الشهير «آراب أيدول» لثلاث دورات متتالية يجتمعون في حفلة واحدة للمرة الأولى، وهم كارمن سليمان ومحمد عساف وحازم الشريف، في حين سيحيي هيثم خلايلة ودنيا بطمة والنجم رامي عياش حفلة موسيقية في الـ27 من الشهر الجاري، أما ختام الحفلات الموسيقية سيكون مع حلا الترك في الـ28 من الشهر نفسه.

وقال سعيد معصم الفلاسي أحد المدراء في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة : "نحن سعداء جداً بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز مرة أخرى لاستضافة مجموعة كبيرة من المطربين الذين يحظون بشعبية واسعة خلال مهرجان دبي للمأكولات الذي يُعتبر الأول من نوعه في المدينة و نسعى دائماً لاستضافة مناسبات وفعاليات رائعة تعزز من مكانة دبي كوجهة سياحية عائلية رائدة على مدار العام".