2015/03/18

مشوار المحاكم لم ينته بين عمرو دياب و"ام بي سي مصر"
مشوار المحاكم لم ينته بين عمرو دياب و"ام بي سي مصر"

بوسطة – مواقع عربية

 

قرّرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة الجديدة عقد أولى جلسات الدعوى المقامة من قبل الفنان المصري عمرو دياب بحق الإعلامي ممدوح موسى وقناة "ام بي سي مصر" على خلفيّة برنامج "المفاجأة...مشوار عمرو دياب " الذي أبصر النور مؤخراً بعد 10 سنوات من تصويره.

ومن جهته يتمسّك الطرف الأول بالإجراءات القانونية والمالية المتّبعة والحصول على حقّه المادّي والمعنوي والإطّلاع على المادة الـ"فيليمية" التي ستُعرض، الأمر الذي رفضته القناة في الوقت الذي قال فيه موسى أنّه يمتلك الحق القانوني السليم، لتوضح في المقابل مصادر مقرّبة من دياب أنّ القناة وموسى عملوا على الاتصال به، ولكنّ أحد مساعديه تواصل معهم ولم يجد نوعاً من التفاوض الجيّد للحصول على كافة حقوقه.

حاليّاً عمرو متواجد خارج القاهرة مابين دبي ولندن لإتمام بعض الأعمال الغنائية التي يستعد لطرحها قريباً، مع الإشارة الى أموره القانونيّة يتولاها حاليّاً  المحامي أشرف عبد العزيز.

هذا ويحاول موسى الوصول إلى الهضبة، لا سيّما أنّه ما زال مقتنعاً بأنّ من أصدر البيان الرافض للبرنامج ومن قام برفع الدعوى القضائية ليس دياب الذي أتمّ معه جميع الأمور وحصل على الموافقة القانونية والإتمامات المادية منه.

من ناحية أخرى يستمرّ عرض برنامج "المفاجأة...مشوار عمرو دياب"، الذي يسلّط الضوء على أبرز محطّات حياة الفنان المصري والمراحل التي مرّ بها حتى وصل إلى نجوميّته اليوم وكشف بعض الأسرار للمرة الأولى.