2015/04/18

معد "ذا فويس كيدز" يكشف تفاصيل حصرية
معد "ذا فويس كيدز" يكشف تفاصيل حصرية

بوسطة – مواقع عربية

 

التقى برنامج "اي تي بالعربي" بمعد برنامج "ذا فويس كيدز" محمد عبد القادر، حيث كشف بعض التفاصيل الحصرية عن انطلاقة النسخة الأولى من البرنامج عربياً عبر شاشة "ام بي سي".

بداية صرّح عبد القادر أن برنامج "ذا فويس كيدز" سيتألف من 9 حلقات ستضمن حلقة مباشرة واحدة فقط على عكس برنامج "ذا فويس".

وأشار إلى ان المراحل الاعتيادية التي رأيناها ضمن برنامج "ذا فويس" ستكون هي نفسها ضمن برنامج "ذا فويس كيدز" من برمة الكرسي الشهيرة عند سماع احلى صوت، يليها المواجهة لحين الانتقال إلى النصف نهائي ويليها اخيراً حلقة واحدة نهائية ومباشرة على الهواء لتتويج الفائز باللقب.

كما أكد محمد أن التحضيرات لإنجاز أضخم برنامج مواهب للأطفال مستمرة على قدم وساق، وأن كاستينغ برنامج "ذا فويس" وبرنامج "ذا فويس كيدز" لا زالا مستمران، وهناك مجموعة كبيرة من المواهب تقدمت الى تجارب الآداء.

أما جدول تصوير "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" سينطلقان مع بعضهما البعض خلال فترة رمضان المقبل، وبعد انتهاء  شهر رمضان سيبدأ عرض البرنامج على ام بي سي.

وفور الإعلان عن الصيغة الجديدة لبرنامج "ذا فويس كيدز" انطلقت شائعات كثيرة عن أسماء مجموعة من النجوم ستكون ضمن لجنة التحكيم، وبدوره  نفى عبد القادر جميع الاسماء التي تم تداولها في السابق على أنها ضمن لجنة التحكيم، وأكد أنه من قوانين "ذا فويس كيدز" ان يحمل نجماً من لجنة "ذا فويس" القديمة أي صابر الرباعي أو كاظم الساهر أو شيرين عبد الوهاب أو عاصي الحلاني.