2015/04/18

 أحلام بخلاف جديد مع طاقم "اي تي بالعربي"
أحلام بخلاف جديد مع طاقم "اي تي بالعربي"

بوسطة – مواقع عربية

 

أثناء إجرائها لحوار صحافي مع طاقم عمل برنامج "اي تي بالعربي"، عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن انزعاجها فهي لم تكن راضية عن معظم الأسئلة وأعربت عن تضايقها من طاقم العمل.

سيطرت أجواء من التوتر والإنزعاج على المقابلة الصحافية، حيث لم تكن راضية عن معظم الأسئلة وأعربت عن تضايقها من طاقم العمل.

واستهلّت احلام حديثها بالكلام عن ألبومها الجديد "ابتحداك"، مشيرةً إلى أنّها صوّرت المشاهد الخارجية لكليب "ملهوفة لصوتك" و"ابتحداك" في "بودابست"، إلّا أنّها توقفت عن الكلام لتُعرب عن إنزعاجها من أفراد طاقم العمل الذين يستعملون هواتفهم الخليوية ويتسببون بضجة غير مقبولة في الصالة، قائلة:: "أصلاً الجو يعني... الجو، سيدياتكم تلفوناتكم يعني لي بدو يحكي بليز يروح هناك يحكي!!"، ليُضيف محاورها: "عم تروحولنا تركيزنا يا شباب."

وبعد حلّ هذه المسألة، أكملت الفنانة حديثها موضحةً سبب إختيارها للملحن الكبير طلال في ألبومها الجديد، مشيرةً إلى أنّه سبق للأخير ولحّن أكثر من 60 أغنية لكبار النجوم أمثال محمد عبدو ووردة الجزائرية وغيرهما، وهو قد أرسل لها مجموعة من الأعمال وطلب منها إختيار أيّ منها، فما كان منها إلّا أن أدرجت 9 في ألبومها الجديد.

كما  أكّدت الملكة أنّها تعمل على تأسيس إسم لها، إذ أنّ هدفها هو تقديم أعمال عديدة لحفر إسمها على جدار الزمن لا عمل واحد ناجح فحسب.