2015/04/19

تولين البكري من مسلسل حرائر
تولين البكري من مسلسل حرائر

بوسطة - دانا وهيبة

بدأت الممثلة السورية تولين البكري تصوير مشاهدها بمسلسل "دنيا – الجزء الثاني" (تأليف:أمل عرفة ،إخراج: زهير قنوع)، حيث تلعب أحد أدوار البطولة في العمل وهو "خضرة" ضرة "طرفة" (شكران مرتجى)، تقول تولين لـ "بوسطة" "هي فتاة من ضيعة "دنيا" وتتحدث اللهجة ذاتها، تعيش في نفس المنزل مع محروس (أيمن رضا) وطرفة".

و تتابع البكري تصوير آخر مشاهدها كضيفة بمسلسل "حرائر" (تأليف عنود الخالد ، إخراج باسل الخطيب)، وهي إحدى النساء الأتراك القاطنين في دمشق قبل خروجهم منها واحتلال الفرنسيين لها. إلى جانب ذلك، تواصل تولين تصوير دورها كضيفة بمسلسل"فارس وخمس عوانس" وتؤدي بالعمل شخصية "حورية" وهي كما تصفها لبوسطة "أرملة حامل، مستقلة عن العوانس الخمسة، وأثناء حملها تتوحم على أشياء غريبة وتتحول فجأة إلى شخصية ثانية".

إضافة لما سبق، تطل البكري خلال موسم رمضان 2015 ضيفة بمسلسل "الغربال 2" بدور "أم رضا" وهي"إمرأة تفقد ابنها وتعاني فيما بعد من ترسبات الموقف، لتتأجج مشاعر الأمومة لديها وتتعلق بابن صديقتها متمنية تبنيه وتربيته. كما تشارك تولين البكري في مسلسل "ماوراء الوجوه / جوري" (إخراج مروان بركات) بشخصية سلبية مركبة وهي "الزوجة الثانية لرجل دولة مهم، تتعرض للعديد من المواقف المؤلمة".