2015/05/03

دانا جبر
دانا جبر

بوسطة - علي المحمد

تحل الممثلة السورية دانا جبر ضيفة على مسلسل "دنيا 2015" الذي يواصل المخرج زهير قنوع تصوير مشاهده في دمشق عن نص من كتابة أمل عرفة.

بالتزامن مع مشاركتها  في الجزء الحادي عشر من "بقعة ضوء"  الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه مؤخراً أمام كاميرا المخرج سيف الشيخ نجيب.

كذلك ستنضم دانا قريباً إلى فريق مسلسل "الخان" (تأليف مروان قاووق وأكثم ديب، إخراج محمد معروف) الذي انطلق مؤخراً في دمشق. فيما لم تحسم قرارها بعد بالاشتراك في مسلسل "صدر الباز" مع المخرج تامر اسحاق.

إلى جانب ذلك أنتهت دانا جبر مؤخراً من تصوير دور "رندة" في مسلسل "بانتظار الياسمين" (تأليف أسامة كوكش وإخراج سمير حسين) وهي كما تصفها لـ "بوسطة" : "ابنة عائلة تسكن في دمشق، ورغم أنها ليست من العائلات المهجرة التي تقطن في الحديقة إلا أنها تعاني مشاكل أخرى بسبب خلافات بين الأب (علي كريم) والأم (مرح جبر) مما يدفع الفتاة للهروب من جو الأسرة المشحون والمتوتر دائماً، للبحث عما يعوّضها عن حنان الأسرة، وتجد ذلك بـ "هيثم" (زهير رمضان) والد صديقتها، فتقع بحبه وتتطور الأمرو بينهما لتصل إلى درجة معقدة".

كما تطل الممثلة الشابة هذا الموسم أيضاً في مسلسل "فارس وخمس عوانس" (تأليف أحمد سلامة وإخراج فادي سليم) وخماسية "جوازة أهل" (تأليف عنود الخالد وإخراج تامر اسحاق) ضمن خماسيات مسلسل "صرخة روح 3" حيث لعبت دور فتاة من حي فقير تحاول الخروج من واقعها وتقرر الزواج بأول شخص يتقدم لخطبتها، إلا أن الأمور لا تستمر على مايرام بعد زواجها.