2015/05/04

اسماعيل مداح بدور "وليد" في مسلسل في ظروف غامضة
اسماعيل مداح بدور "وليد" في مسلسل في ظروف غامضة

بوسطة – علي المحمد

يشارف الممثل السوري اسماعيل مداح على الانتهاء من تصوير مشاهده في خماسية "السحر الأسود" ضمن مسلسل "خطايا" (تأليف سعيد حناوي وإخراج طارق سواح) استعداداً للانتقال إلى مواقع تصوير "بقعة ضوء 11" (إخراج سيف الشيخ نجيب)، قبل أن يحلّ ضيفاً على حلقة من "دنيا 2015" (تأليف أمل عرفة وإخراج زهير قنوع)، ومن ثم يلتحق بفريق مسلسل "العراب" (سيناريو حازم سليمان وإخراج المثنى صبح) بلبنان.

 في "خطايا" يلعب اسماعيل دور "فؤاد" وهو طبيب تجميل يستغل ظرفاً معيناً لدى صديقه "عاصم" (محمد حداقي)  ليقوم بخيانته مع زوجته دلال (جيني إسبر).

فيما سيلعب دور "رائد في "العراب" وهو كما يصفه في حديثه  لـ "بوسطة" :  "شخص مغرور يعامل أهالي القرية باستعلاء، بما فيهم آدم (الابن الأصغر للعراب)، رائد يحب ابنة عمّه ريم (نسرين طافش) إلا أن خلافات تحدث بينهما ويستغلّها آدم لإبعادهما عن بعضهما، ولكن الأمور تنقلب ضده". ويقول اسماعيل : "الدور ليس كبيراً ولكنني سعيد به جداً".

كذلك عمل مداح أمام كاميرا المثنى صبح هذا الموسم بمسلسل "في ظروف غامضة" (تأليف فادي قوشقجي) حيث أدى شخصية "وليد" وهو "تاجر من عائلة لديها خلافات مع عائلة دارين التي يحبها وليد منذ الطفولة، ويحاول إصلاح الأمور معها والتقرب منها لكن الأمور لا تستمر بخير بينهما وتسوء مجدداً بسبب غيرته من حبيبها (ميلاد يوسف)".

معظم الأدوار التي يطل بها الممثل السوري خلال رمضان المقبل أدوار سلبية الأمر الذي نوه إلى تخوفه منه "فالمشاهدون يتذكرون الشخصيات السلبية جداً".

وفي سياق آخر لفت اسماعيل مداح إلى أنه لا يملك أي حساب رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي حاليّاً بعد سرقة حسابه على فيسبوك منذ مدة.