2015/05/16

ميرنا شلفون
ميرنا شلفون

بوسطة – دانا وهيبة

بعد اعتذارها عن العديد من الأعمال الدرامية لموسم 2015، انضمت الممثلة السورية ميرنا شلفون أخيراً لمسلسل "العراب" (إخراج المثنى صبح)، وتستعد حالياً للالتحاق بفريق العمل في لبنان لأداء شخصية "لين" حبيبة الابن الأكبر للعراب الذي يؤدي دوره الفنّان اللبناني عاصي الحلاني، بأوّل تجاربه الدراميّة.

 ميرنا وصفت دورها في تصريح لـ "بوسطة" بالقول: "هي شخصية صعبة ومركبة تمر بالعديد من الصعوبات وتخوض تحديات مصيرية أثناء علاقتها مع حبيبها".

كذلك أنهت شلفون مشاهدها في إحدى خماسيات مسلسل "خطايا" (إخراج طارق سواح) حيث لعبت دور"عليا" الفتاة التي تقع في غرام مديرها بالعمل (وائل رمضان)، وتظهر الأحداث معاناتها من الغيرة بعد زواجها منه، لتصل العلاقة بينهما إلى الشك.

وأشارت ميرنا إلى أنها حالياً بصدد قراءة نص مسلسل "صدر الباز" لكنها لم تتخذ قرارة بشأن المشاركة فيه بعد.

وعند سؤال"بوسطة" لها عن كذبة زواجها من مصفف الشعر اللبناني جو رعد، التي تمت فبركتها في أول نيسان أجابت  : "أثناء حلول جو ضيفاً على إحدى حلقات مسلسل "دنيا 2015"؛ أراد معرفة قدرته على التمثيل وخوض هذه التجربة، وحينها تم فبركة موضوع زواجنا ككذبة نيسان".

وعن خوفها من ردة فعل الجمهور تجاه الموضوع قالت: "جو صديق عزيز ومقرب لي، وهو فنان كبير ومصفف شعر لنجمات عالميات، فلما الخجل من ردات الفعل حتى لو لم يكن الموضوع مفبرك".

وخاطبت ميرنا جميع الأشخاص الذين أبدوا ردّات فعل سلبية وتعليقات سيئة تجاه الموضوع بالقول "إذا عندكون عريس أحسن من جو لا تقصروا، .. الأمر بيخصني شخصياً وكلام الناس لا يعنيني لن أسمح لأحد بالتدخل في خصوصياتي"