2015/06/15

ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد

بوسطة – دراما رمضان 2015
علي المحمد
تشارك الممثلة ميسون أبو أسعد بأربعة أعمال في موسم دراما 2015، هي: "باب الحارة – الجزء السابع"، "شهر زمان"، "حرائر"، و"بقعة ضوء11" ، إلى جانب "مذنبون أبرياء" الذي حال تأخر استكمال نصّه، دون دخوله منافسات الموسم الرمضاني هذا الموسم.

في الجزء السابع من "باب الحارة" تتابع ميسون لعب شخصية "ناديا" الزوجة الثانية لـ "أبو عصام" التي يفتضح أمرها كجاسوسة فرنسية، وتلقى مصيراً دراميّاً في العمل.
أما بمسلسل "شهر زمان" فلعبت النجمة الشابة دور صحافية سورية تتعرض للخطف من قبل عصابة أحد تجار الحرب، لتنضم بعدها لمسلسل "مذنبون أبرياء"  بشخصية "سراب" الفتاة التي تضطرها ظروفها الصعبة إلى العمل بترويج المخدرات لجني المال وتأمين منزل يأويها مع والدتها وشقيقتها هرباً من قسوة زوج والدتها.

كما انضمت ميسون أبو أسعد هذا الموسم لقائمة أبطال "بقعة ضوء 11" بعدّة لوحات، مسجّلةً أوّل مشاركاتها في السلسلة الانتقادية الشهيرة، وذلك بالتزامن مع استكمال تصوير دورها بمسلسل "حرائر"، حيث تلعب شخصيّة "زبيدة" ابنة "صبحي" (أيمن زيدان) أحد تجار دمشق الأثرياء، يقودها طموحها لمكانةٍ رفيعة إلى اسطنبول، زوجة لأحد الباشوات، لكنّ ما اعتبرته حدثاً سعيداً بالنسبة لها يكون مخيّباً لأملها، وتخوض مواجهة مصيرية، لإنقاذ زواجها دون التخلي عن كرامتها.