2015/07/07

مروان خوري "الخلطة المشتركة يستفيد منها الجميع.. ودخولي مجال التمثيل محتمل"
مروان خوري "الخلطة المشتركة يستفيد منها الجميع.. ودخولي مجال التمثيل محتمل"

بوسطة – مواقع عربية

تحدث الفنان الشامل مروان خوري في مقابلة مع الإعلامي شادي خليفة عبر شاشة "الجديد" أن تواجده في 4 مسلسلات رمضانية لم يكن مقصود ولكن هذا الموضوع نتيجة نجاح شارة "لو" وشارة "العد العكسي"  حيث أن شارة المسلسل لها دوراً مهما بنجاح العمل، و الأغنية ليست فقط تتر للمسلسل عندما تنتهي ينتهي دورها لا على العكس يجب ان تمتد إلى فترة زمنية بعيدة.

و اعتبر خوري أن الدراما هي النجمة، وفي وقتنا الحالي تعيش الدراما العربية المرحلة الذهبية والتي استفادت منها الدراما اللبنانية والسورية والدراما المصرية التي كانت موجودة في الاساس، ولفت ان هذه الخلطة المشتركة يستفيد منها الجميع.

وأضاف مروان أن المنتج عندما بدأ يفكر بإعطاء قيمة أكبر للدراما بدأ التفكير بالموسيقى التصورية للدراما وهي شارة المسلسل، وأكد انه سعيد جداً في أن يكون جزءاً من هذا المشروع.

وعن تتر "24 قيراط" الذي غناه السوبرستار راغب علامة، اكد ان الاغنية ناجحة جداً وهو سعيد بهذا النجاح. ولفت انه لا يسعى لمنافسة نفسه لأن تتر “24 قيراط” يعتبرها اغنيته.

أما عن دخوله مجال التمثيل، فأشار "خوري" إلى أن الفنان يستطيع أن يتجه صوب التمثيل، وحالياً هناك عرضاً جدياً لخوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل سيحمل عنوان "بيانو" يكتبه كل من نور شيشكلي ومازن طه.

وختم "خوري" قائلاً: "أنهما يدركان في حال سأمثل سادخل من باب الغناء والموسيقى".