2015/11/23

نورا رحال
نورا رحال

بوسطة – علي المحمد

تحضّر النجمة السورية نورا رحال لمجموعة أغانٍ جديدة تسجّل بعضها حاليّاً، ومن المرجّح أن تبدأ بإطلاقها قريباً كأغنيات منفردة، أو ضمن ألبوم مطلع الصيف المقبل.

تعاونت في كلماتها مع عدة مؤلفين منهم : هيثم زياد، وبالألحان مع آخرين منهم: وسام الأمير، فيما كتبت ولحّنت بنفسها عدة أغانٍ منها واحدة بعنوان "مافي انسجام"، وأخرى بعنوان "ما سألتك".

تقول عن ذلك في حديثها لـ "بوسطة" : "بعض الأغاني التي كتبتها ولحّنتها؛ تحكي عن تجارب خاصّة عشتها أو مواقف مررت بها في حياتي، وتلخص كلماتها ردود أفعالي تجاهها". وتضيف : "بشكلٍ عام أنا غير مضّطلعة في الكتابة والتلحين ولكنني جرّبت ذلك سابقاً في أغنية (على فكرة) التي كانت نتيجة موقف مررت به ومن بعدها تجرأت على ذلك، وأصبحت أسجل أي لحن أو أغنية تخطر على بالي، وقررت أخيراً تسجيلها وإطلاقها رسمياً".

وكانت نورا قد أطلقت آخر ألبوماتها "دنيتي أحلى" عام 2007، وغنّت بعدها أغنيتين وطنييتين فقط هي "منحبك" و"خايف على بلادي" عام 2011.

دراميّاً، رجّحت رحّال تواجدها في عمل تلفزيوني على الأقل خلال الموسم المقبل، حيث تقرأ عدة نصوص حاليّاً ستفاضل فيما بينها.

ويذكر أنها عادت إلى التمثيل في الدرما خلال الموسم الرمضاني الفائت، حيث شاركت في مسلسل "حرائر"، بدور "سليمة" وهي مغنية وعازفة عود، وشقيقة بطلة العمل "بسيمة" (سلاف فواخرجي).