2016/03/08

عامر علي
عامر علي

بوسطة - دانا وهيبة

شارك الممثل السوري عامر علي في "نور العين" آخر ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" التي أنجزها صفوان مصطفى نعمو في سوريا، وذلك قبل توجهه مع فريق العمل إلى دبي لاستكمال ما تبقى من الثلاثيات هناك. عامر أشار في حديثه لـ"بوسطة" أنه حل ضيفاً على العمل بناء على طلب نعمو ولا توجد أي تفاصيل تذكر عن دوره بشكل خاص لكنه سعيد بوقوفه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية في مشهد واحد. 
وكان الممثل الشاب قد لعب أحد أدوار البطولة في ثلاثيتين من العمل ذاته الأولى "أسوار" بدور "رامي" وهو" طبيب تعاني خطيبته من مشاكل نفسية (تؤدي دورها رشا إبراهيم)، يذهب ببعثة يوماً ما إلى مستشفى للأمراض العقلية من أجل إجراء مسح طبي لها، فيلتقي بفتاة تعالج هناك و تدعى "يارا" (رنا شميس) لكنه يكتشف مدى اتزانها ورقيها ثم يتورط بعلاقة حب معها و يحاول لاحقاً تهريبها من المشفى كي تستعيد حياتها السابقة. 
والأخرى "لحظة صمت، بدور "جاد" وهو عازف "أبكم"، تغرم به فتاة (تؤدي دورها ميسون أبو أسعد) ويبادلها المشاعر دون الاعتراف لها بذلك.

وكان عامر قد اختتم مشاهده في عدة أعمال منها "مذنبون أبرياء" حيث جسد دور "رجل أعمال بريطاني يعيش في سوريا، متخفياً، ويخدع الجميع بأنه ابن البلد". و "صدر الباز" بشخصية "ورد" " الشاب المقرب من شيخ الحارة والذي يحل مكانه بعد وفاته على الرغم من صغر سنه.