2016/05/20

إياد نحاس يخوض مغامرة غريبة ويراهن على نجاحها!
إياد نحاس يخوض مغامرة غريبة ويراهن على نجاحها!

بوسطة_شذى الموعي

اعتبر مخرج العمل إياد نحاس في تصريح لـ "بوسطة" أن مسلسله الجديد "الرابوص" الذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة، سيكون غريباً ومختلفاً جداً عن الدراما السائدة، واصفاً هذه التجربة بـ "مغامرة" قرر خوضها ويراهن على نجاحها.


وأشار المخرج السوري إلى أن "الرابوص" ليس مسلسل رعب بالمطلق لكنه يحمل بعضاً من خصائص عهذا النمط، وأن الجديد في العمل هو حدوث مجرياته في زمان ومكان غير محددين، فيما ستظهر الأزياء المستخدمة ملامح من حقبة الستينيات، في المقابل سنشاهد الشخصيات تستخدم هواتفاً محمولة ومنتجات حديثة أخرى
ويضيف نحاس: "هذه النقطة بالذات ستضفي على المسلسل روحاً جديدةً نفتقدها اليوم في الدراما بسبب التكرار الذي أصيبت به للأسف، لذا فنحن بحاجة للابتكار والإبداع والابتعاد عن التقليد، بهدف الدخول في إطار المنافسة الخلاقة، وهذا ما أسعى إليه في (الرابوص)".


يشار إلى أن المسلسل هو إنتاج مشترك لشركتي النحاس وزوى آرت للإنتاج والتوزيع الفني، وقد جمع في مشاهده الأولى التي بدأ تصويرها الأربعاء (18/5/2016) كلاً من فايز قزق، كندة حنا، مرح جبر. وعلمت بوسطة أن العمل يضم أيضاً على قائمة أبطاله العديد من نجوم الدراما السورية منهم: بسام كوسا، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، محمد حماقي، ناظلي الرواس، رنا شميس، ضحى الدبس، نادين خوري، وفاء موصللي، جيني إسبر، ومن لبنان بيير داغر وعمار شلق.