2016/06/23

يزن السيد .. "صرخة روح" مشروعي ويمثلني
يزن السيد .. "صرخة روح" مشروعي ويمثلني
بوسطة – دانا وهيبة
دعا الممثل السوري يزن السيد جمهوره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك إلى متابعة خماسية "لو من الحب" (كتابة ناديا الاحمر، إخراج وائل أبو شعر) من مسلسل "صرخة روح4" والتي يلعب بطولتها إلى جانب ميلاد يوسف
، نادين سلامة، محمد قنوع، طلال مارديني، علا بدر ، علي صطوف ومروة الأطرش، خاصة وأنهم اعتادوا على وجوده في كل موسم من العمل.

السيد اعتبر في حديثه لبوسطة أن "صرخة روح" بأجزائه بمثابة مشروع بالنسبة له فهو يمثله وأغلب الخماسيات "الجميلة" التي حققت صدى بين الجمهور كانت من بطولته ، فالبرغم من جرأة العمل والانتقادات التي وجهت له، رأى أنها ساعدت في شهرته و انتشاره بين الناس.
وبالنسبة للخماسية الجديدة قال يزن بأنها "لا تحتوي على أية نوع من الجرأة وإنما تتناول قضايا اجتماعية، حيث يجسد بها شخصية شاب وصفه بالمشاكس" لكنها "بعيدة عما لعبه في الخماسيات السابقة من العمل ولا تشبهها".
وبالتزامن مع عرض الخماسية، انتهى يزن السيد اليوم من تصوير ثلاثية "جيران" (سيناريو ريم جميل عثمان، إخراج محمد وقاف) من مسلسل "حكم الهوى" وأدى فيها دور "طالب جامعي، تجمعه علاقه حب بجارته (رنا ابيض) وتتطور لاحقا لزواج لا يكتمل نتيجة ظروف صحية".