2016/07/03

باسم ياخور الندم هو الأفضل والجمهور يحكم
باسم ياخور الندم هو الأفضل والجمهور يحكم

بوسطة

شارك الفنان السوري باسم ياخور معجبيه فيديو نشره على الفيسبوك يسألهم فيه عن رأيهم بالأعمال الدرامية السورية التي قدمت لهذا العام، وأي منها كان الأفضل، وسأل الجمهورعن الملاحظات التي طالت بعض الاعمال، لافتاً إلى أهمية رأيهم بما شاهدوه لهذا العام، شاكراً تفاعلهم والآراء التي عبروا عنها .
ياخور وفي حديثه عن مسلسل الندم والأصداء الإيجابية التي رافقت فترة عرضه، أعرب عن محبته وفخره بالتجربة وأكد أنه لامس الصدق في النص منذ البداية، وأن النص يحاكي الواقع والحالة الإنسانية بعيداً عما هو سائد في الكثير من الأعمال الأخرى من حالة الرفاهية والاستعراض والفبركة، واصفاً بأن العمل شكل رجعة لطيفة إلى حالة الدراما السورية المعروفة منذ سنوات وهو بذلك يعبر عن رأيه وعما سمعه من الجمهور.
وفي حديثه عن واقع الدراما يرى باسم ياخور أن الدراما هذا العام تمر بصعوبات كثيرة منها الإنتاج والكتابة ومواكب الافكار التي تتحدث عنها والتسويق، بالرغم من ذلك يحاول القائمين على صناعة الدراما الاستمرار والعمل بشكل جيد، مع ذلك لايمكن الفصل بين ظروف الانتاج وظروف الحرب التي تمر بها البلد. 
وعن دوره في مسلسل خاتون قال ياخور أن شخصية عكاش هي تجربة جديدة في أعمال البيئة، حيث لم يسبق وأن شارك في أعمال البيئة الشامية باستثناء تجربة وحيدة منذ فترة طويلة وبدور صغير جداً.