2016/08/06

"المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وجدت خياراً جديداً للتسويق"
"المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وجدت خياراً جديداً للتسويق"

بوسطة

عقدت أسرة مسلسل "بلا غمد " مؤتمراً صحفياً مساء أمس الخميس 4 آب/ أغسطس ، في مقر المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ، منتجة العمل. بإشراف مديرة المؤسسة السيدة ديانا جبور.
وحض
ر المؤتمر المخرج فهد ميري ، والممثلتين ديمة قندلفت وروعة ياسين، والممثل كناز سالم وصاحب قصة المسلسل بشار بشير ، حيث تناول النقاش مع الصحفيين والإعلاميين المشاركين حيثيات وأصداء المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت.
مديرة المؤسسة السيدة ديانا جبور أكدت أن "بلا غمد" "حقق نسب مشاهدة عالية على يوتيوب , وهو الخيار الإضافي والجديد لتوزيع العمل ونشره على المستوى العربي ، بعد المحاربة التي باتت تتعرض لها مسلسلات القطاع الحكومي من القنوات الفضائية العربية"
وفي إجابة على سؤال "بوسطة" حول الصعوبات التي واجهت تصوير المسلسل لفت ميري إلى مشكلة نقص الكومبارس وبرودة الطقس , وصعوبة إيجاد أماكن للتصوير وخاصة أن أحداث العمل تجري في دمشق وريفها.
بدرورها عبرت الممثلة ديمة قندلفت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها بالعمل فـ " من خلال شخصية خولة استطعت أن أقدم لأول مرة دور المرأة المحجبة والمتمردة بصورة إيجابية وفعالة في المجتمع "
وردّت روعة ياسين على سؤال يتعلّق بتشابه الأدوار التي تقدمها في كل موسم موضحة " أنّ شخصية حسنة التي لعبتها مكررة , ولكنها غير سهلة ويتوجب تقديمها بصورة واقعية وبعيدة عن الابتذال ".