2016/10/26

لحام يكشف زواجه ببطلة في "باب الحارة" ويعترف: كنت لئيماً مع أصالة
لحام يكشف زواجه ببطلة في "باب الحارة" ويعترف: كنت لئيماً مع أصالة

بوسطة - متابعة
الحديث بصراحة مطلقة خيمت على اعترافات الفنان السوري دريد لحام خلال استضافته عبر برنامج (Direct)، الذي يعده ويقدمه الإعلامي محمد قاسم الساس، عبر قناة زنوبيا الفضائية.
هذه الاعترافات تجلت بداية من خلال كشفه لأول مرة أنه تزوج من الفنانة "صباح جزائري" عام 1977، على زوجته الثانية "السيدة هالة"، لمدة شهرين فقط، حيث فضل الانفصال عنها سعياً منه للحفاظ على منزله وأسرته.
ورفض "غوار" الرأي الذي يقول أن مسلسل "باب الحارة"، أعاد وهج اسم "أم عصام" عربياً، بعد غيابها عدة سنوات عن الساحة الفنية، كونها ما زالت حاضرة من خلال أعمالها الفنية السابقة. 
ومن جانب آخر، قدم لحام اعترافاً للمغنية أصالة قال فيه: كنت "لئيماً" في جوابي عندما طلب مني الرد على ما قالته هي عني في لقاء تلفزيوني سابق، قائلا حينها: "مين أصالة؟".
وأضاف: سأقلبها لو التقيت بها، فأنا أحترمها وأحترم رأيها تجاه ما يحصل في سوريا، فهي ليست بالمعارضة المسلحة، ولا خلاف معها". 
وختاماً، كشف لحام أن الوشاح الذي يرتديه دائماً في مختلف اطلالاته الصيفية والشتوية، مجرد "لوك"، محاولاً من خلاله إخفاء ما وصفه بـ "الأغلاط التي خلفها الزمن على رقبته، والتي تدعى بـ التجاعيد"، ممازحاً بقوله: "ألف الشال على رقبتي مجرد ما لمحت فتاة جميلة تقف أمامي".