2016/11/03

نجوم سوريون انضموا لحملة سعد المجرد
نجوم سوريون انضموا لحملة سعد المجرد

بوسطة

لقيت حادثة اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد بتهمة الاغتصاب في العاصمة الفرنسية باريس اهتماماً واسعاً لدى نجوم الفن والدراما في سوريا والعالم العربي الذين شاركوا في الحملة التضامنية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر العديد منهم تعليقات وصور متصلة بقضية المجرد عبروا من خلالها عن تضامنهم معه.
نسرين طافش كانت قد نشرت صورة تجمعها بالفنان سعد متمنية الإفراج عنه وقالت "ليس لأنه نجم وليس لأنه فنان وصل بنجاحه إلى مالم يصله البعض.. ليس لأغانيه وليس لصوته وشهرته.. بل لإنسانيته لطيبته لأخلاقه التي أعرفها جيداً وأشهد له بها.. ويشهد له بها كل من يعرفه عن قرب.. ومهما كانت النتيجة.. أنا على يقين ببراءة سعد وعلى يقين بأن الأمر مكيدة مدبرة"، بدورها عبرت الفنانة أصالة نصري عن وقوفها إلى جانب المجرد معتبرةً أن مايجري له عبارة عن مؤامرة، ونشرت صورة له علقت عليها بالقول "سعد المجرد من أهذب الشباب اللي قابلتهم بحياتي، التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرفه غاية بالتهذيب، ورغم أني لا أؤمن بنظرية المؤامرة إطلاقاً إلا أني بصدق أنه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر، يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها"، طلال مارديني شارك أيضاً في حملة التضامن مع النجم المغربي وعلق على صورة له كان قد نشرها عبر انستغرام بالقول "أنت معلم ياسعد..صديقي نشالله غيمة وبتزول".
يذكر أن سعد المجرد مثل أمام قاضي التحقيق يوم الثلاثاء الماضي، ولم يستطع محاميه الحصول على قرار يقضي بالإفراج المؤقت عنه، ليعاد البحث في قضيته الاسبوع القادم.