2017/02/04

دار الأوبرا تتبرأ من حفل ملحم بركات
دار الأوبرا تتبرأ من حفل ملحم بركات

بوسطة – متابعة
بعد الانتقادات التي طالت حفل تكريم الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي في دار الأوبرا بدمشق, نفت الإدارة علاقتها بتنظيم الحفل ومسؤوليتها عن الأخطاء التي حدثت خلاله, حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشوراً أوضحت فيه ذلك وتضمن "السادة رواد الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون المحترمين بعد تتبعنا للانتقادات الموجهة للحفل الذي أقيم لتكريم الموسيقار الراحل ملحم بركات نؤكد بأن الحفل بكل تفاصيله كان من تنظيم مبادرة الفينيق السوري ولم تدخل الهيئة بأي تفصيل فيه أما بالنسبة لوضع التدفئة داخل امسرح فهذا موضوع تقني بحت نعمل على حله منذ فترة طويلة".
كذلك أعاد مدير الدار جوان قرجولي التأكيد على الأمر حيث نشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك "رأي شخصي... الراحل الكبير ملحم بركات كان بيستحق تكريم افضل من هيك بكتير...
رأي مهني... كل الحفل كان من تنظيم مبادرة الفينيق...
الاوبرا لايمكن ان تكون جزء من تلك الفوضى !!".
يذكر أن الحفل الذي نظمته مبادرة "الفينيق السوري" تضمن حضور عدد من نجوم الفن والإعلام من سوريا و لبنان, وتنوعت خلاله الفقرات التي شهدت غناء كل من حازم الشريف و معين شريف, وتكريم عائلة الفنان الراحل, إلا أن بعض الأخطاء التنظيمية دفعت الكثيرين ممن تابعوا الحفل لانتقاده.