2017/05/27

بهذه الأعمال تطل روزينا لاذقاني في رمضان 2017
بهذه الأعمال تطل روزينا لاذقاني في رمضان 2017

بوسطة _ دانا وهيبة

تطل الممثلة السورية روزينا لاذقاني في عدة أعمال هذا العام أولها مسلسل "شوق" الذي سبق وعرض على محطة osn المشفرة، وتؤدي فيه شخصية "سلاف" ابنة العائلة الرئيسية التي تدور حولها أحداث العمل"، "سلافة ه طالبة جامعية تعاني كباقي بنات جيلها من الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد، تعيش حالة ضياع وكأنها بلا هدف ما يجعلها تتمسك بأي بصيص أمل كي تجد لنفسها فسحة صغيرة من الفرح.
تلتقي بـ "جمال /أحمد الأحمد"، فتغرم به وتعيش معه مشاعر جميلة وتجد به ملاذاً أمناً فيصبح كطوق النجاة بالنسبة لها، كما أنها تعجب بالجانب الإنساني لديه خاصة بعد لمست محبته للناس ومساعدته لهم.
مشاركاتها في أعمال الأزمة لن تقتصر على هذا العمل كونها ستطل أيضاً في مسلسل "غرابيب سود" الذي يتناول ممارسات تنظيم داعش في سوريا، وستقدم شخصية "حفصة" الفتاة المهجرة التي تقطن مع شقيقها الصغير في أحد المخيمات بعد أن خسرت باقي أفراد عائلتها بالحرب، هدفها الأول في الحياة رعاية شقيقها والعطف عليه إلى أن تفقده هو الآخر.
أيضاُ تسجل روزينا هذا العام أول تعاون لها مع المخرج سامر برقاوي عبر مسلسل "شبابيك" إذ شاركت بثلاثة لوحات واحدة منهم بدور بطولة، لكن العمل لن يعرض خلال شهر الصوم بناء على رغبة شركة "سما الفن" المنتجة له "كون هذه النوعية من الأعمال ممكن عرضها خارج زحمة الأعمال الرمضانية, وستحظى بفرص تسويقية أفضل".
تعاونها مع البرقاوي في شبابيك ليس الوحيد هذا العام، حيث لعب أحد أدوار بطولة مسلسل "الهيبة" بشخصية "منى" الفتاة التي تتعرض لممارسات القمع والتهميش من قبل أفراد عائلتها الأمر الذي يولد اضطراب بعلاقتها مع والدتها القوية والمتجبرة التي تفتقد لحنانها وزوجها الذي تقدم له حبها واهتمامها.