2018/01/03

مفاجأة جديدة حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
مفاجأة جديدة حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

بوسطة

تعتبر علاقة الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وأنباء زواجهما السري، من أبرز الأحداث التي أثارت الجدل خلال 2017، ولكن يبدوا أن هذا الأمر سوف يبقى مثاراً للجدل في هذا العام أيضاً.

فقد فجرت خبيرة التجميل رشا شلباية، مفاجأة جديدة حول علاقة "الهضبة" ودينا خلال حفله برأس السنة في مدينة دبي.

حيث نشرت شلباية عبر صفحتها الرسمية على موقع "Facebook" صورة جمعتها بدينا، أثناء تواجدهما في حفل الفنان عمرو دياب، ليلة رأس السنة في دبي، وأرفقتها بالقول: "مع فريق العمل.. قصدي دينا الشربيني، من حفلة عمرو دياب في دبي، غنالها تملي معاك، وشاور عليها علنًا كدة مرتين وهو بيغنيها.. كمان وهو بيغني برج الحوت عمل نفس الشيء، ده غير إنها دخلت الحفلة قبله مباشرة، وبعد الحفلة بساعة شوفتها نازلة معاه من الفندق خارجين ومعاهم ناس أصحابهم.. نقول ألف مبروك بجد بقى".

يشار إلى أن دياب منذ أن جرى الحديث عن زواجه من الشربيني سراً، لم يخرج منه أي رد يكشف حقيقة الأنباء المتداولة، أو يكشف علاقته بها، إلا من خلال نشر صورة تجمعه بها في حفل عيد ميلاده، والتعليق عليها: "مع فريق العمل".

على الصعيد الفني، يستعد الهضبة، لفيلمه الجديد "الشهرة" والذي يلعب بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، تحت إدارة المخرج طارق العريان، حيث من المقرر الانتهاء منه خلال العام الجاري.