2018/04/08

بوسطة – متابعة

بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج كلام كبير الذي بُث عبر قناة الفضائية السورية وبالرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها، عاد البرنامج يوم الإثنين الماضي (2نيسان) بموسم ثاني عبر قناة سورية دراما.

لكن هذه المرة لم تقف الانتقادات عند حد الجمهور المتابع، بل وصلت إلى معد البرنامج الأساسي وفريق عمله الذي كشف عن فضائح بالكواليس.

حيث تحدث الإعلامي أدونيس شدود عبر حسابه الخاص على Facebook عن أنه غير مسؤول عن تردي مستوى الحلقة الأولى من الموسم الثاني، ولفت إلى أنه انسحب من الموسم الأول له، موضحا بالقول: "أنا وعدد كبير من الزملاء بطلنا تماماً من فريق عمل البرنامج مع نهاية الحلقة 13 اللي كانت ضيفتا الفنانة اللبنانية مي حريري".

وحول الأسباب التي دفعتهم للانسحاب أوضح شدود أن مقدم البرنامج ومنتجه لم يلتزموا بدفع المستحقات المالية لهم، وأضاف: "كان في وعود من قبل المنتج بإنو رح نستضيف أهم القامات الفنية العربية من ناصيف زيتون وصولاً لـ فيروز بناء على حكيو وإنو علاقاتو بهالمجال ما بتخلي حدا يقلو لا".

كما لفت إلى أن المنتج وعدهم في البداية باستخدام معدات تقنية وفنية احترافية "إلا أنها انتهت بالاعتماد على معدات التلفزيون السوري لغرض التوفير، ووعود ووعود ووعود كلها لم تنفذ".

ونوّه أدونيس إلى وجود دعوى قضائية مرفوعة على مقدم البرنامج "خاصة إنو لم يتم الدفع للجمهور الكومبارس اللي شارك على مدار 4 شهور بكل الحلقات إضافة لفريق الإعداد وغيرن".