2018/10/20

بوسطة

عبّر الفنان السوري عباس النوري عن سعادته الكبيرة بالعمل مع مواطنته الفنانة صباح الجزائري خلال مسيرته المهنية، مضيفا بالقول: "سعيد جدا بتجاربي الدرامية مع صباح منذ البدايات وحتى النهايات، كونها فنانة وإنسانة أصيلة جدا، إضافة أنها كانت وماتزال سندريلا الشاشة".

بدورها أكدت صباح في حديث جمعها بالنوري ضمن برنامج "trending" على عدم تغير أصدقائها وبقائهم معها كما كانوا دوما، وعقبت: "لم يتغير شيء أبدا، كنت معهم وسأبقى، فالشخص الذي أكن له المحبة يبقى بالقلب وإن غاب عن العين، فالزمان لم يغير فينا شيء".

ونوهت جزائري أن انقطاعها سابقاً عن المجال الفني لمدة قاربت 3 سنوات، كان ضرورياً "بغرض تأسيس عائلة، وعلى الرغم من أن الفن مهم، لكن العائلة أيضا في قمة اهتماماتي".

وفيما يتعلق بمسلسل "باب الحارة" وعن أكثر المشاهد تأثيرا فيهما، علق عباس قائلا: "يوجد لحظات إنسانية بين شخصية أبو عصام وزوجته حملت في طياتها وجدان يشبه حياة، على عكس الكثير من الشخصيات في المسلسل التي أخذت أنماط محددة".

من جانبها نوهت صباح على عدم إمكانية تواجد شخصية "أبو عصام" في وقتنا الراهن، موضحة: "الوضع مختلف تماما في هذا العصر، فالزوج اليوم عليه أن يكون متفهما ويساند المرأة ويقف إلى جانبها مقدما الدعم لها، لذلك أعتقد أن هكذا شخصية لا يمكن لها التواجد في يومنا هذا".