2019/05/01

خاص بوسطة

يطل الفنان يامن الحجلي في ثلاثة أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني المرتقب، حيث يشارك في مسلسل "باب الحارة 10" (تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب)، بشخصية جديدة مختلفة عن "نسيم" الشاب اليهودي، الشخصية التي أداها في الجزء السابع من العمل.

ويؤدي الحجلي في الجزء الجديد دور "شكري"، الشاب الذي يحمل دم أخيه الكبير "رمزي" على عاتقه ويريد الثأر له، وتسير الأحداث إلى أن يتورط بدماء أشخاص آخرين ويتحول لقاتل يرتكب جرائمه ببرودة أعصاب.

كما يشارك في الجزء الثالث من أيام الدراسة، ويحمل عنوان "أحلى أيام" (تأليف طلال مارديني، إخراج سيف الشيخ نجيب)، متابعاً أداء شخصية الشاب العصبي "يزن"، الذي يغادر إلى الإمارات ويدخل هناك بحالة نفسية صعبة بسبب فراقه لأولاده، لاحقاً يعمل بإحدى المحطات الفضائية كمقدم برامج ويلتقي بـ "ليلى/ هبة داغر" ويعيشا قصة حب.

وسيعرض للحجلي هذا العام مسلسل "هوا أصفر"، الذي كتب نصه بالشراكة مع علي وجيه، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويلعب فيه شخصية "أمير"، شاب لديه طموح لكسب المال وتحقيق السلطة، ويحلم بتحقيق مبتغاه مهما كان الثمن أو الوسيلة، مستفيداً من الظرف العام والخاص، عبر علاقته بشقيقه "سوار"، وزوجته "مها"، وصديق عمره "شفيق".