2012/07/04

أخيراً..غزل ماجدة الرومي بالأسواق
أخيراً..غزل ماجدة الرومي بالأسواق


بوسطة – مواقع وصحف عربية


انتهى العد التنازلي لصدور الألبوم الغنائي الجديد للفنانة اللبنانية القديرة "ماجدة الرومي" والذى يحمل عنوان "غزل", ويعد "غزل" هو الالبوم الأول لرومى بعد ستة أعوام ونصف مضت على أخر ألبوم أصدرته.

وأعلنت شركة "جان ماري رياشي"، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إطلاق البوم السيدة ماجدة الرومي الجديد "غزل" في لبنان ومن المنتظر توزيعه في كافة الدول العربية مطلع الإسبوع المقبل,

حيث كتبت الشركة المنتجة للالبوم "أخيراً صدر الألبوم، من إنتاج وتوزيع شركة جان ماري رياشي، تمتعوا بالإختلاف والأصوات الكبيرة".

ويتضمن الألبوم 14 أغنية متنوعة في أنماط موسيقية تتوزع ما بين الطرب الشرقي والجاز والرومانسية, تتعاون فيه الرومى مع ابرز الملحنين والشعراء في العالم العربي على رأسهم الشاعر نزار فرنسيس، والملحن والموزع الموسيقي "جان ماري رياشي", وقامت رومى بكتابة (8) أغنيات من أصل (14) فى الالبوم الذى تنتجه شركة  "جان ماري رياشي".

ويذكر أن تعاون "الرومي" مع الملحن "ملحم بركات"، يأتي بعد مشكلة نشبت مؤخرًا بينها وبين الاخير، لدرجة أنه قرر ألا يقوم بتلحين أي أعمال للرومي، وهذا بعد إخلالها باتفاقها معه،حيث أخبرته أنها ستسوق للألبوم باستخدام الأغنية التي لحنها، ولكنها استخدمت أغنية أخرى.