2022/04/12

خاص بوسطة

أطل الفنان همام رضا في رمضان 2022 بثلاثة أعمال: "الفرسان الثلاثة"، و"بقعة ضوء"، و"الكندوش2"، الذي اعتبره البعض حقق نقلة نوعيّة في خط سير الأحداث عن الجزء الأول.

وأشار رضا في اتصال مع بوسطة، إلى أن تصاعد الأحداث في هذا الجزء هو نتيجة تعديل نص العمل من قبل الكاتب محمد العاص الذي استعان به مخرج العمل سمير حسين برؤية إخراجية جديدة، مؤكداً أن التعديل شمل تغيير خطوط كل الشخصيات بسياق جديد للأحداث.

وحول تطورات شخصية "شريف العربجي" التي يجسدها رضا في "الكندوش 2"، قال إن نهاية شريف "مفاجأة"، رغم تسلطه في الحارة والوهم الذي يعيشه بعد أن أصبح "بيك"، قائلاً إنه سيدخل القفص الذهبي قبل هذه النهاية.

وعن مشاركته في مسلسل "الفرسان الثلاثة" بشخصية "سمير"، أكد أنه من الأعمال المحببة إلى قلبه، كونه "يشعره بطاقة إيجابية لا يزال يحتفظ بها من أجواء التصوير"، مضيفاً أن مخرج العمل علي المؤذن أعطى الممثلين مساحة "هامة" في الأداء انعكست إيجاباً أمام المشاهدين.

أما عن سلسلة "بقعة ضوء 15"، قال رضا: "العمل يحتوي لوحات ممتازة، متوسطة، جيدة، وضعيفة، لكن يبقى الأمل بطرح لوحات أقوى في المواسم الرمضانية القادمة".

ووصف ما يقال عن محاولات تصديره من قبل والده الفنان أيمن رضا في مهنة التمثيل، بالإشاعات، معلقاً: "تعلمت من أيام الكندوش أنه تكون ردودي على هي الإشاعات بالفعل مو بالحكي"، قائلاً إنه من غير المنطقي صدور هذه الأحكام "بعد ظهوري أنا ووالدي بأول لوحة في الجزء الحالي من بقعة ضوء"، وأضاف أنه يرى قبولاً أكبر من الجماهير بسبب تنوع شخصياته في أعمال الموسم الرمضاني الحالي.