2012/07/04

أسرة الزعيم تنعى الراحل حسن دكاك
أسرة الزعيم تنعى الراحل حسن دكاك


بوسطة – بيان صحفي

نعت أسرة مسلسل الزعيم، الفنان الراحل حسن دكاك الذي توفي منذ أيام قليلة إثر نوبة قلبية، وأكدت أسرة العمل أن الفنان الراحل كان نموذجاً في الحب والأخلاق والالتزام بالعمل، متضرعين إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وفي بيان صحفي صادر عن المسؤول الإعلامي للعمل، أكد مخرج المسلسل مؤمن الملا «أن الراحل دكاك كان مثالاً يحتذى بالأخلاق والالتزام بالعمل، عدا عن دماثته وروحه المرحة وتعاونه مع زملائه ووقوفه الدائم مع الوجوه الشابة ودعمها»، وقال الملا: «بالتأكيد خسرت الدراما السورية واحداً من أهم مبدعيها والذي قدم الكثير من العطاءات وجسد العديد من الأدوار المميزة».

ولفت الملا إلى أن الراحل كان يجسد دور رئيسي وهام في مسلسل الزعيم الذي كتب نصه الفنان وفيق الزعيم منوهاً إلى الفنان الراحل لم ينه تصوير كامل مشاهده التي بقي منها عدد قليل جداً ومؤكداً أنه سيتم التعامل مع الموضوع بالطرق الفنية والإخراجية المناسبة دون أي تأثير على مجرى الأحداث وسير العمل.

يشار إلى أن مسلسل الزعيم من تأليف الفنان وفيق الزعيم وإخراج مؤمن الملا والإشراف العام للمخرج بسام الملا وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية: خالد تاجا، أمل عرفة، قيس الشيخ نجيب، باسل خياط، عبد المنعم عمايري، وفيق الزعيم، صبا مبارك، صفاء سلطان وآخرون.