2013/05/29

أغلى 10 هدايا من المشاهير
أغلى 10 هدايا من المشاهير


بوسطة – وكالات

إذا كنت شخصية مشهورة وتملك ثروة تقدّر بالملايين، فيجب أن تكون هداياك لائقة بمقامك الرفيع؛ حيث يجب ألا تقل عن سيارة فارهة أو قصر فخم أو حتى منتجع تزحلق جليدي مسخّر بالكامل لخدمتك!

وفي هذا التقرير نلقي نظرة على أغلى 10 هدايا تمّ شراؤها نجوم هوليوود وأهدوها لأحبائهم:

1)مايك تايسون وروبين جيفنز: عُرف أسطورة الملاكمة بأنه عاشق لشراء النمور الهندية وتربيتها في حديقة منزله، لكنه في إحدى المرات تخطى هذا عندما قام بشراء حوض استحمام بمبلغ 2 مليون دولار كهدية لزوجته السابقة روبين جيفنز، وهو القرار الذي تسبّب في غرق تايسون في ديون بلغت 38 مليون دولار في عام 2004 إلى جانب عوامل أخرى.

2) بن أفليك وجينيفر جارنر: لعشقه الشديد للمجوهرات، لم يبخل نجم هوليوود بن أفليك على زوجته النجمة جينيفر جارنر بشراء لها خاتم من الماس (7 قيراط) لسبب واحد فقط وهو أنها "أم جيدة".

3) جيسيكا ساينفلد وأوبرا وينفري: لمجرد أن "أيقونة الإعلام" أوبرا وينفري استضافت زوجة الكوميديان الشهير جيري ساينفليد – بطل مسلسل "السيت كوم" الشهير "ساينفلد" – في إحدى حلقات برنامجها من أجل الترويج لكتابها الجديد عن الطبخ في عام 2007، فقد أهدى ساينفلد لأوبرا 21 زوجاً من الأحذية من تصميم العالمي كريستيان لوبواتان بقيمة 21 ألف دولار!

4) توم كروز وكيتي هولمز: احتفالاً بعيد ميلاد زوجته السابقة كيتي هولمز الـ 27، قام نجم هوليوود الوسيم توم كروز بحجز محل اللعب الشهير FAO Schwartz، وقام بالرقص مع كيتي على البيانو الضخم المتواجد هناك لساعات. وهو ما يعيد إلى أذهاننا مشهد توم هانكس الشهير من فيلم Big عام 1988.

5) كيث أوربان ونيكول كيدمان: أهدى مغني موسيقى الريف الشهير زوجته نجمة هوليوود اللامعة خاتم "كارتييه" بقيمة 73 ألف دولار بعدما أنجبت طفلهما الثاني.. ليس هذا فحسب بل أن كيث قام بتزيين الخاتم بالزمرد والماس، ليصبح إجمالي قيمة الخاتم هو 120 ألف دولار. وقد يكون هذا حافز كافِ لنيكول لإنجاب المزيد من الأطفال له.

6) كورتني كوكس وجينيفر أنيستون: بسبب صداقتهما الوطيدة منذ بطولتهما لمسلسل Friends الشهير، فلم تبخل كورتني كوكس على صديقتها الحميمة جينيفر أنيستون بشراء لها دراجة "شانيل" بقيمة 120 ألف دولار لمعرفتها بأن "أنيستون" تهوى ركوب الدراجات.

7) جاستن بيبر ومعلميه: بعد بلوغ نجم الغناء جاستن بيبر 16 عاماً، قرر إثنان من معلميه المغني أشر وشون "ديدي" كومبز أن يهدياه هدايا قيّمة للغاية، حيث قام أشر بإهداء بيبر سيارة "رانج روفر"، فيما قام شون "ديدي" كومبز بإهداء "معشوق المراهقين" الكندي سيارة "لامبورجيني".

8) شون "ديدي" كومبز وجاستن كومبز: وبما أن شون "ديدي" كومبز يهوى إهداء السيارات، فلم يبخل على "فلذة كبده" نجله "جاستن" بإهداءه سيارة "مايباخ" بقيمة 360 ألف دولار بمناسبة عيد ميلاده الـ 16، إلى جانب مبلغ 10 آلاف دولار لفتح حساب في البنك، لكن أن جاستن قرر أن يتبرع بالهدية الأخيرة لصالح ضحايا زلزال هاييتي.

9) كيلي رولاند وبيونسيه: أهدت المغنية كيلي رولاند حوض استحمام مرصع بكريستالات "شواروفزسكي" بقيمة 5 آلاف دولار لصديقتها وزميلتها في فرقة "ديستينيز تشايلد" بيونسيه مع قرب قدوم طفلها من زوجها المغني جاي زي.

10) بيونسيه وجاي زي: لتأكيدها على حبها العميق له، اشترت نجمة الغناء العالمية لزوجها سيارة "بوجاتي فايرون" الرياضية بقيمة 2 مليون دولار، والتي تعتبر أسرع سيارة في العالم احتفالاً بعيد ميلاده الـ 41. فيما ذكرت تقارير أن جاي زي عبّر عن حبه لبيونسيه فيما بعد بشراءه لها جزيرة في منطقة فلوريدا كيز بقيمة 20 مليون دولار بمناسبة بلوغها الـ 29 عاماً.

11) أنجيلينا جولي وبراد بيت : هما أبوان لـ 6 أطفال، لكن هذا لا يمنع أشهر زوجين في العالم أن يمتعا بعضهما بالهدايا بين الحين والآخر؛ فمع بلوغ أنجيلينا الـ 35 عاماً قام براد بشراء دراجة نارية لها، وقد يكون هذا رداً منه على شراء أنجيلينا له دراجة نارية في عام 2008 بقيمة 12 ألف دولار. كما أن "جولي" أهدت "بيت" شجرة زيتون يبلغ عمرها 200 عاماً بقيمة 18.500 كي يزينان منزلهما بها في جنوب فرنسا.