2014/01/12

أقوى 10 أفلام «أكشن» قادمة في 2014
أقوى 10 أفلام «أكشن» قادمة في 2014

 

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

يستعد عام 2014 لاستقبال عدد كبير من أقوى أفلام «الأكشن» المتنافسة ذات المواضيع المتنوعة، والتي رصدت لأجلها ميزانيات ضخمة كما في القائمة التالية من الإنتاجات الضخمة، والتي ذكرها موقع «أكشنها»:

 

1 - Captain America: The Winter Soldier

الجزء الثاني من بطل الكوميكس الأميركي "كابتن أميركا" يأتينا في حلته الجديدة، تدور قصة الفيلم حول "كابتن أميركا"، ومدى التزامه بأداء دوره الفعال مع مجموعة "شيلد" لحفظ النظام والسلام في العالم، وكذلك اجتماعه مع جندي الشتاء الذي أصبح قاتلا روسيا بعد أن تم مسح ذاكرته كليا.

 

2 - Transformers: Age of Extinction

جزء جديد من سلسلة المتحولين الآليين بشكل وأبطال جدد، بعد أن اختفوا تماما من على وجه الأرض في آخر فيلم لهم، يظهر فجأة أحد الآليين القدماء على الأرض، وتبدأ بعد ذلك معركة بين الخير والشر، الفيلم من بطولة "مارك واليبرغ" و"جاك ريونر" وغيرهم العديد من النجوم.

 

3 - X-Men: Days of Future Past

تعود لنا ملحمة جديدة وطاقم تمثيلي كبير من أفلام "الرجال إكس"، وتتضمن القصة سفرهم عبر الزمن إلى الماضي، ليحاولوا تغيير حدث مهم للغاية من الممكن أن يؤثر سلبا على مستقبل الجنس البشري وأيضا على مستقبل ذوي الطفرات الجينية المعروفين بـ"الرجال إكس"، الفيلم يحوي طاقم تمثيل رهيب منهم "هيو جاكمان" و"جيمس ماكفوي" و"مايكل فاسبيرغ" و"نيكولاس هولت" وغيرهم.

 

4 - The Amazing Spider-Man 2

بعد أن حقق الجزء الأول العام الماضي نجاحا باهرا، يأتي هذا العام بجزء جديد ومنتظر لسلسلة أفلام الرجل العنكبوت بقصة جديدة ومبتكرة وأعداء جُدد، حيث تصبح حياة "بيتر باركر" مليئة بالأحداث، ويقضي نصف يومه في محاربة الأشرار، والنصف الآخر يقضيه مع حبيبته "جوين" ولم ينس الوعد الذي قطعه على نفسه أمام والدها بأن يحميها وأن يظل بجانبها دائما.

 

5 - Jack Ryan: Shadow Recruit

فيلم أكشن جديد ومنتظر للنجمين "كريس باين" و"كيفن كوستر"، وتدور أحداثه حول "جاك رايان" عميل سري لدى الاستخبارات الأميركية يكتشف أن هنالك مؤامرة ضد وطنه من روسيا من خلال هجمة إرهابية الغرض منها انهيار الاقتصاد الأميركي، وهنا يحاول "جاك" إحباط هذه المكيدة بجو من الحركة والمغامرات.

 

6 - Edge of Tomorrow

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة، حيث يجسد "توم كروز" شخصية جندي يشارك في حرب طاحنة ضد الأجانب، يشارك في إنتاج الفيلم 11 منتجا من كبار منتجي هوليوود، أبرزهم "جون بيرج" و"جوبي هارولد" و"تيم لويس" وسيتم طرحه في شهر مايو من العام المقبل.

 

7 - 300: Rise of an Empire

القائد اليوناني "ثيميستوكليس" يقوم بمحاولات لتوحيد وطنه من أجل تغيير مسار الحرب، جزء جديد من الفيلم الأسطوري 300.

 

8 - Fast & Furious 7

بعد الجزء السادس العام الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا، يأتي الممثل "فان ديزل" بجزء جديد مع طاقمه الرائع يعتمد على مقتل "أوين شو" وفريقه في الجزء السابق، حيث يظهر "إيان" الأخ الأكبر (جاسون ستاتهام) ساعيا وراء الانتقام لأخيه.

 

9– RoboCop

في جزء جديد من سلسلة الأكشن القوية، يأتي العام القادم بالجزء الرابع، والذي تدور أحداثه عام 2028 بـ"ديترويت"، حيث يعيش "أليكس ميرفي" (جويل كينامان) الزوج المخلص والأب العطوف وضابط الشرطة، والذي يحب عمله ولكنه يصاب أثناء القيام بواجبه في إحدى العمليات وتقوم عصابة متعددة الجنسيات باستغلال الفرصة للحصول على رجل شرطة نصف آلي.

 

10 – Divergent

فيلم أكشن جديد، تدور أحداثه في المستقبل حيث حياة المجتمع قاسية وصعبة، وينقسم المجتمع إلى 5 جماعات كل جماعة منها تتميز بصفة معينة وعلى المراهقين أن يقرروا إذا كانوا سيبقون داخل جماعتهم أم سينضمون لجماعة أخرى لبقية حياتهم.